JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

السيطرة على حريق اندلع في ورشة إصلاح سيارات بمركز سوهاج

السيطرة على حريق اندلع في ورشة إصلاح سيارات بمركز سوهاج
صورة أرشيفية 



سوهاج : حمدى صابر احمد 



تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على حريق اندلع في ورشة إصلاح سيارات، ما أدى إلى احتراق سيارتين، دون حدوث أية خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز سوهاج، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بورشة إصلاح سيارات دائرة المركز.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب الحريق بورشة إصلاح سيارات كائنه بالطابق الأرضي بعقار ملك المدعو (أحمد ع ا) 67 عامًا، بالمعاش ويقيم بذات الناحية يستأجرها المدعو (محمود ع ط م) 42 عاما، ميكانيكي ويقيم دائرة مركز جزيرة شندويل.

على الفور، تم الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون حدوث إصابات أية خسائر في الأرواح.

بسؤال مستأجر الورشة المذكور والمدعو (محمود م ا ا) 27 عاما، ميكانيكي بالورشة، ويقيم دائرة مركز المراغه، أفادا بأنه أثناء قيامهما بأعمالهما داخل الورشة، حدث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالورشة أدى لنشوب الحريق وأضافا باحتراق بعض محتويات الورشة بالإضافة إلى (احتراق سياره ملاكي ماركة هيونداي توسان واحتراق الجزء الخلفي للسيارة ماركة كيا كارينز) كانتا متوقفتين داخل الورشة للإصلاح،ونفى المذكوران الشبهة الجنائية في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة

 السيطرة على حريق اندلع في ورشة إصلاح سيارات بمركز سوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة