JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ضبط 5 طلاب بكلية الطب والصيدلة بحوزتهم 83 طربة حشيش داخل سيارة بسوهاج

ضبط 5 طلاب بكلية الطب والصيدلة بحوزتهم 83 طربة حشيش داخل سيارة بسوهاج
صورة أرشيفية 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ، من ضبط 5 طلاب بينهم 3 بكلية الطب و2 بكلية الصيدلة بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش، أثناء استقلالهم سيارة ملاكي، ناحية دائرة مركز طما شمال المحافظة.

وأبلغ لمركز شرطة طما، من القوة المعينة بأحد الكمائن بدائرة المركز، بالاشتباه في سيارة ملاكي يقودها شاب، وبرفقته 4 آخرين (2 شباب، و2 فتيات) وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية كبيرة من المواد المخدرة، حوالي 80 طربة من مخدر الحشيش.

بالفحص تبين أن المتهمين 2 طلاب بكلية الطب يقيمان بمنطقة الزهراء بسوهاج، وطالبتان بكلية الصيدلة، تقيمان بدائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، وسائق السيارة المالكي طالب بكلية الطب، يقيم بدائرة مركز طما شمال المحافظة.

تبين أن المذكورين كانوا في طريقهم إلى محافظة أسيوط، بحوزتهم المضبوطات، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عاطل يقيم بدائرة مركز طما، بحوزته 17900 قرص مخدر، بقصد الاتجار، وذلك قبل ترويجها على راغبي الكيف بدائرة المركز، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 ضبط 5 طلاب بكلية الطب والصيدلة بحوزتهم 83 طربة حشيش داخل سيارة بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة