JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

استاد خليفة الدولي

 

استاد خليفة الدولي


يقع استاد خليفة الدولي على بعد ١١ كيلومتراً غرب وسط مدينة الدوحة، وخلال فترة البطولة، يمكنك التخطيط لرحلتك باستخدام تطبيق Hayya to Qatar 2022 الذي ستجد فيه تحديثات السفر في الوقت الفعلي، والجداول الزمنية، ومواقع مراكز النقل. كما أنّه سيشكّل بوابتك إلى التنقل المجاني على وسائل النقل العام من ١٠ نوفمبر إلى ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢.


*المترو*

تبعد محطة المدينة الرياضية (الخط الذهبي) عن الاستاد ٥ دقائق مشياً على الأقدام، وستكون ساعات العمل خلال البطولة، وستكون ساعات العمل من السبت إلى الخميس: ٦ صباحاً – ٣ فجراً، الجمعة: ٩ صباحاً – ٣ فجراً 


*حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات*

تعمل هذه الخدمة من محطات حافلات النقل السريع المخصصة لهذا الغرض، وتوصل المشجعين على بُعد ٢٣ دقيقة مشياً على الأقدام من الاستاد. تنطلق الحافلات قبل ٤ ساعات من بداية المباراة. ستغادر الحافلة الأخيرة قبل المباراة من محطة الحافلات قبل ساعة واحدة من انطلاق صافرة البداية، ولحاملي التذاكر الذين لديهم تذاكر لأكثر من مباراة في نفس اليوم خلال مرحلة المجموعات بالبطولة، تتوفر خدمة حافلة النقل السريع المجانية من استاد إلى استاد. وتوفر هذه الخدمة التنقل المباشر بين الاستادات دون الحاجة للتوجه إلى وسط الدوحة للمباراتين الأولى والثالثة من اليوم والمباراتين الثانية والرابعة.

استخدم تطبيق Hayya to Qatar 2022 لتحديد موقع محطات الحافلات وحجز المقاعد. يرجى العلم بأن الأماكن محدودة، لذا يجب الحجز قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد المباراة.

وستكون هناك مواقف للسيارات الخاصة، ومواقف لسيارات الأجرة مثل أوبر وكريم. 


استاد خليفة الدولي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة