JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إنهيار الخدمات الصحية بمستشفى اللاهون المطور.. والأهالي يناشدون وزير الصحة ومحافظ الفيوم التدخل لإنهاء معاناتهم

إنهيار الخدمات الصحية بمستشفى اللاهون المطور.. والأهالي يناشدون وزير الصحة ومحافظ الفيوم التدخل لإنهاء معاناتهم
 إنهيار الخدمات الصحية بمستشفى اللاهون المطور



كتب: سعيد بدوي



ناشد أهالي قريتي اللاهون وهوارة عدلان بمركزالفيوم من خلال خدمة صحافة المواطن بجريدة الخبر المصري، الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحةومحافظ الفيوم، سرعة التدخل لإنهاء معاناتهم بسبب تدهور خدمات مستشفى اللاهون وغياب الأطباء.




ويعاني مواطنو قريتي اللاهون وهوارة عدلان بالفيوم ، من تدهور وسوء الخدمات الطبية فى مستشفى اللاهون المطور؛ مناشدين الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحةومحافظ الفيوم، سرعة التدخل وإنقاذ أرواح الأهالي والمرضى المترددين على المستشفى.



رصدت جريدة "الخبر المصرى" آراء المواطنين بقرية اللاهون، الذين قالوا إن الرحمة ماتت فى قلوب المسئولين، وهم يرون المستشفى فى تدهور مستمر  على الرغم من أنه يخدم عددا كبيرا من مواطني القريتين وما حولها.


وأضاف أحد أهالي قرية اللاهون في شكواه عن تدهور خدمات المستشفى: "هل يعقل أن مستشفى بهذا الحجم لا يوجد به سوى طبيب واحد، ويقل فيه الاستقبال وتغلق بعد ساعات العمل الرسمية.. إن المستشفى فى تدهور مستمر لأن الإدارة الصحية بالفيوم تستهين به، مما تسبب فى انهياره ووصوله إلى هذا الوضع السيئ".



ووجه المواطنون بقريتي اللاهون وهوارة عدلان  بالفيوم، حديثهم إلى وزيرالصحة ومحافظ الفيوم، قائلين: "لا يوجد للجهات الرقابية أي دور على ما يتم فى هذا المستشفى الذي تدهور.. نناشدكم سرعة التدخل".


وتابع: "أناشد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، تفعيل الرقابة حول ما يحدث فى مستشفى اللاهون من أعمال أدت إلى تدهورها والتحقيق فيما يتم فيها من عبث بمقدراتها ومقرراتها وانعدام الخدمات الصحية


وطالب أهالي قريتي  اللاهون وهوارة عدلان  بمحافظة الفيوم، المسئولين،إدارج المستشفى في المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وعمل جولات مفاجئة وزيارات ميدانية؛ لتفقد أحوال المستشفى المطور والإهمال الذي لحق بالوحدة الصحية والجهات التابعة لوزارة الصحة؛ للوقوف على أسباب التدهور ومحاسبة المقصرين عن أداء أعمالهم





واختتم أحد أهالي قرية اللاهون بالفيوم، حديثه عن تدهور خدمات مستشفى اللاهون، متسائلا: هل أرواح المواطنين رخيصة لهذه الدرجة؟

 إنهيار الخدمات الصحية بمستشفى اللاهون المطور.. والأهالي يناشدون وزير الصحة ومحافظ الفيوم التدخل لإنهاء معاناتهم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة