JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فلورنتينو بيريز يودع كاسيميرو في المؤتمر الوداعي له

 



كتب:محمد مصطفي


بدأ المؤتمر الوداعي لنجم نادي ريال مدريد السابق ولاعب منتخب البرازيل ونادي مانشيستر يونايتد حاليا ... بالدموع خلال عرض فيلم قصير له


وبدأ رئيس نادي فلورنتينو بيريز حديثه عن كاسيميرو وقال: كاسيميرو، أنت أسطورة لـ ريال مدريد، ولم أتوقع أن يأتي هذا اليوم.


واضاف بيريز ان الجماهير اظهرت لك حبها لك لأنك ايضا أظهرت لهم حبك لهم و حاربت من أجلهم.


واكمل حديثه عن كاسيميرو ‏لقد تشاركنا اللحظات الأكثر أهمية، نحن فخورون بمشوارك مع الفريق، وفخورون بأنك حملت هذا الشعار على صدرك، حيث قدمت كل شيء وحاربت في كل مباراة كما لو كانت هي الأخيرة، الضغط هنا ليس سهلًا وأنت تمكّنت من التعامل معه وكنت خير قدوة للاعبين الشباب.


وصرح ايضا لقد شاركنا اللحظات التي جلبت الفرح لملايين المدريديستا في جميع أنحاء العالم. لقد قدمت كل شيء على أرض الملعب وقاتلت دائمًا كما لو كانت آخر مباراة في حياتك. ليس فقط أنك تمكنت من مواجهة مطالب، لكنك دائمًا ما قدمت المزيد. 


وفي نهاية كلمات بيريز عن كاسيميرو :حان الوقت لشكرك على كل ما فعلته لريال مدريد. يراكم الشباب كمعيار في العمل والجهد. لقد أظهرنا لك داعمنا دائمًا لجهدك الكبير وقيمة ما قدمته من القوة إلى الأبد، شيء يظهر ماهية ريال مدريد. ما زلت أتذكر عندما أخبرتني أنك تريد فقط أن تلعب خمس مباريات لإظهار جودتك.


كما ألقي كاسيميرو بعض الجمل الوداعية من المؤتمر الصحفي الوداعي وقال :صباح الخير جميعًا. كما تعلمون، أنا لا أحب إثارة الجدل، سأحاول التحدث بقلب كبير. عندما وصلت أنا وزوجتي إلى هنا لم أكُن أعرف أي شخص، ذهبنا إلى بلد جديد، إلى نادٍ يعرفه الكثير من الناس. 


وذكر خلال المؤتمر بالحديث عن زملائي في الفريق لا يمكنني أن أنسى الحديث عن إثنين مودريتش وكروس. لقد أستمتعت كثيراً معهم.


واضاف باكيا :لا أستطيع الكلام..عندما وصلت إلى هنا لم أكن أعرف أحدًا، وقد بنيت حياتي هنا مع زوجتي، كان لديّ الإيمان بأنني أستطيع اللعب لـ ريال مدريد وسألعب للفريق الأول، ولكن في البداية يجب عليّ اللعب مع الكاستيا، لقد تعلّمت القيم هناك وهو أجمل شيء في هذا النادي


واشار البرازيلي ان هذا النادي سيستمر في الفوز وهي هوية هذه المدينة. في يوم من الأيام سأعود بالتأكيد لإظهار القيم أكثر. أنا متأكد من ما تعلّمته سيكون مفيدًا بالنسبة لي. شكرًا يا رئيس، شكرا جزيلا ومعكم سيكون النادي لديه مستقبل مشرق. هلا مدريد.


 انتهاء المؤتمر.


والجدير بالذكر ان كاسيميرو قد انتقل الي مانشيستر يونايتد بعقد لمدة 4 سنوات بمبلغ 70 مليون يورو

فلورنتينو بيريز يودع كاسيميرو في المؤتمر الوداعي له

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة