JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دفع حياته ثمنا للشهامة.. محمد حاول إطفاء حريق منزل جاره فى سوهاج فأكلته النيران


دفع حياته ثمنا للشهامة.. محمد  حاول إطفاء حريق منزل جاره فى سوهاج فأكلته النيران



سوهاج : حمدى صابر أحمد 




شاب شهم ضحى بحياته من أجل إطفاء الحريق الذى أكل منزل جارهم، حاول منع امتداد هذا الحريق إلى بقية المنازل، كان حريصا على أداء تلك المهمة بنجاح، لكن ماهى إلا لحظات وسقط الشاب وسط الحريق الهائل.


النيران كانت تحاصره من كل اتجاهات، تقترب منه رويدا رويدا، أمسكت به، صرخاته تدوى فى المكان، الأهالى يرونه لكن ليس باستطاعتهم فعل شىء، أكلته النيران وتفحمت جثته، إلى أن جاء رجال الحماية المدنية وأطفأوا النيران وسيطروا على الحريق، وبعدها أخرجوا جثة الشاب الشهم، فى مشهد مأساوي أبكى الجميع.


ونشبت النيران فى أحد المنازل بقرية الشيخ مرزوق فى جرجا بسوهاج، وكان الشرر يتطاير هنا وهناك ، المشهد مرعب، ألسنة اللهب تتطاير فوق المنزل، تزداد اشتعالا بمرور الوقت، صاحب المنزل وأسرته البسيطة أسرعوا خارجه قبل ان تأكلهم النيران، نساء القرية دوت صرخاتهن فى أنحاء القرية، يهرعن هنا وهناك، يسرعن ناحية الأطفال لإبعادهن عن النار التى كانت تغطى المنزل، والدخان الكثيف الذى كسا السماء، رجال قرية الشيخ مرزوق خرجوا من ديارهم متجهين ناحية الصوت التى دوى فى سماء القرية، مكبرات الصوت والمأذن تنادى على الأهالى بالقرية والقرى المجاورة للمساعدة فى إطفاء أجيج النار، الذى توهج وعلا صوتها هجيجها، لتأكل الأخضر واليابس ولمحاصرتها قبل أن تمتد وتقترب من المنازل المجاورة للمنزل.

هرع الشباب والكبار، الكل يمسك فى يده إناء لحمل الماء فيه، الجميع على قلب رجل واحد وكان من بين الأهالي المشاركين في إخماد الحريق، شاب يُدعى "محمد غريب فتحي" 25 عامًا، حيث اندفع إلى مكان الحريق، وحاول إخماد النيران قبل أن تمتد إلى بقية المنازل المجاورة.

وأثناء مشاركة الشاب محمد في إخماد الحريق، أصيب بحروق متنوعة في الوجه والجسم، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله.






 دفع حياته ثمنا للشهامة.. محمد  حاول إطفاء حريق منزل جاره فى سوهاج فأكلته النيران

alkhabralmasry7

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • غير معرف22 أغسطس 2022 في 7:39 م

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وسبحان من له الدوام

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة