JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على أولى قرارات سواريز بعد هزيمة الأهلي من بيراميدز

 

تعرف على أولى قرارات سواريز بعد هزيمة الأهلي من بيراميدز



كتبت : ضحى صلاح




قرر البرتغالي "ريكاردو سواريز" المدير الفني للنادي الأهلي، عقد جلسات نفسية مع لاعبي الفريق من أجل تأهيلهم لمباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل، وذلك بعد الهجوم الجماهيري الذي تعرض له اللاعبون عقب الهزيمة من بيراميدز بثنائية نظيفة في بطولة الدوري العام.





وكانت جماهير النادي الأهلي قد شنت حملة من الهجوم والغضب تجاه اللاعبين، بسبب خسارتهم امس أمام بيراميدز بهدفين دون رد، بالأضافة إلى غياب الروح عند اللاعبين طوال أحداث اللقاء، الأمر الذي دفعهم إلى توجيه اللوم إلى لاعبى الفريق.





وأغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سواريز، صفحة مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة ال 25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك من أجل التفكير في مباراة نهائي كأس مصر أمام نظيره فريق الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً، على إستاد القاهرة الدولي.





ويرغب سواريز في فرض حالة عالية من التركيز على الفريق الأحمر، قبل المواجهة الخميس المرتقبة، بحثاً عن أول ألقابه مع الأهلي، بعد توليه الإدارة الفنية خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

تعرف على أولى قرارات سواريز بعد هزيمة الأهلي من بيراميدز

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة