JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

«أضواء المنار» تتدخل لإنهاء إجراءات خاصة بالمصريين المُقيمين في «دبي»

«أضواء المنار» تتدخل لإنهاء إجراءات خاصة بالمصريين المُقيمين في «دبي»





نجحت شركة أضواء المنار لتوفير خدمات الشركات، ومقرها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إنهاء العديد من المشاكل الخاصة بالكثير من المصريين المُقيمين داخل «دبي».


وقال  أحمد جمال، مدير الشركة، في تصريحات له، إن «أضواء المنار»، ساعدت الكثير من المصريين المتواجدين داخل «دبي»، في العديد من الأمور ، بداية من إنهاء إجراءات خاصة بالإقامة، أو العمل، أو جوانب أخرى تعلقت بمستقبلهم داخل «دبي».


وأوضح «جمال»، أن الشركة لها العديد من النشاطات منها، تأسيس شركات تجارية ومهنية، وتخليص كافة المعاملات، وقضايا الشركات، وتخفيض آذون الدفع، وفتح ملف شركه جديدة، بالإضافة إلى إجراءات التأمين الطبي والصحي، وخدمات دائرة التنمية الإقتصادية، وطلبات الهوية الإماراتية، وحجز الإسم التجاري.


وأشار «مدير أضواء المنار»، أن الشركة أنهت إجراءات ترخيص العديد من الشركات الكبرى، ومنها شركة «انستانت اكسيس لبيع و تجارة المعدات الإنشائية» فرع دبي، وهي إحدى شركات الخرافي الكبرى المتخصصة في مجال العمارة بالوطن العربي.


وأوضحت فاطمة جمال، مدير الشئون القانونية ب«أضواء المنار»، أن الشركة تقدم كافة الإستشارات القانونية للمواطنين، والشركات، والمؤسسات، والمُقيمين داخل إمارة دبي، مشيرة إلى إنهاء الشركة كافة الإجراءات القانونية للعديد من المؤسسات في بعض المجالات.


 

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير محمد سعفان، تلقى تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فى إطار متابعته أحوال العمالة المصرية فى دول العمل من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أى استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم فى أى وقت.


 

وأوضح «المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة»، أن التقرير الذى تلقاه الوزير من مكتب التمثيل العمالى أبوظبي يكشف عن  أن دولة الإمارات حددت خطوات تجديد تأشيرة الإقامة في والإجراءات الجديدة بشأن السفر ومدة الإقامة والأوراق المطلوبة، حيث توفر الحكومة فترة سماح مدتها 30 يومًا للإقامة القانونية داخل الحدود السياسية للدولة بعد انتهاء صلاحية تأشيرة الإقامة، ويجب بعد ذلك تجديد تأشيرة الإقامة قبل انتهاء هذه الفترة من أجل تجنب الغرامات أو العقوبات.

 «أضواء المنار» تتدخل لإنهاء إجراءات خاصة بالمصريين المُقيمين في «دبي»

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة