JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قبل مواجهة الأهلي تعرف على ما فعله المصري السلوم في سنة أولى ممتاز ب

 

قبل مواجهة الأهلي تعرف على ما فعله المصري السلوم في سنة أولى ممتاز ب


كتبت: بسنت علام.


يخوض المصري بالسلوم مباراة هامة أمام النادي الأهلي في منافسات دور ال 32 من كأس مصر غدًا في تمام الساعة التاسعة مساًء على أرض إستاد الأهلي we السلام.


وقبل هذه المباراة الهامة يستعرض لكم موقع "الخبر المصري" ما فعله فريق المصري السلوم خلال موسمه الأول في منافسات دوري الممتاز ب والأدوار التمهيدية لكأس مصر.


نجح المصري من إنتهاء الموسم وهو يحتل المركز الثامن من مجموعة بحري بعد أن جمع 43 نقطة من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 9 مباريات، وسجل رقم مميز مناصفه مع نادي الأوليمبي بعدد الفوز المتتالي فنجح في الفوز بخمس مباريات متتالية، وأستقبل مرماه 22 هدف ونجح لاعبي من تسجيل 37 هدف.


وشهد هذا الموسم مولد هداف ونجم جديد وهو جابر سالم الذي نجح من إحراز 11 هدف خلال مشاركته في الموسم المنقضي وكان رابع هدفين مجموعة بحري بعد حسام باولو وجلال الشرقاوي ومحمد حمبوزو.


بدء المصري بالسلوم هذا الموسم تحت قيادة فنية لرضا الفيداوي حتى الجولة الثامنة والتي خاض فيها 7 مباريات وكانت توجد مباراة مؤجلة فاز في 3 مباريات وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة، ثم تولى مجدي طلبة القيادة الفنية خلفًا للفيداوي وتقدم بستقالته بعد 6 مباريات بعد أن تعادل في ثلاث مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين وفاز في مباراة واحدة حتى تولى أحمد عبد الرؤوف القيادة الفنية في الجولة الرابعة عشر ومستمر مع الفريق حتى الآن وحقق خلال ال17 مباراة الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات.


أما عن مشوار المصري السلوم في كأس مصر وحتى تمكن من بلوغ دور ال 32 فقد تمكن من الفوز على نادي دلفي بضربات الترجيح بنتيجة 4/2 بعد أن أنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليصعد إلى الدور التمهيدي الثالث ويحقق فوز على نادي بدر بهدفين مقابل لاشئ وفي الدور التمهيدي الأخير نجح في الفوز على نادي القناة بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى الدور 32.

قبل مواجهة الأهلي تعرف على ما فعله المصري السلوم في سنة أولى ممتاز ب

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة