JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دخان ايسترن يغيم على ملعب خالد بشارة بالجونة 

 

دخان ايسترن يغيم على ملعب خالد بشارة بالجونة


كتب /اسماعيل محسن


احتضن استاد خالد بشارة ملعب الجونة مباراة الفريق ضد ضيفه نادي ايسترن كومباني في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز. 


حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الشوط الاول حيث بادر اصحاب الديار بالهدف الاول في الدقيقة 33 عن طريق محمود الشبراوي، وذلك قبل ان يتعادل لايسترن في الدقيقة 35 محمد ناصر. 


جاءت احداث الشوط الثاني اكثر اثارة حيث تقدم ايسترن بهدف ثان من ركلة جزاء سجلها احمد متعب في الدقيقة 52،وذلك قبل ان يتعادل خالد قمر للجونة في الدقيقة 61 من ركلة جزاء ايضا. 



اتجهت الانظار في ملعب خالد بشارة الى التعادل، ولكن اقدام احمد تمساح مهاجم ايسترن كومباني خطفت النقاط الثلاث بهدف قاتل في الدقيقة 90 من عمر المباراة. 



شهد اللقاء حالة طرد وحيدة لـلاعب الجونة محمد رزق الذي سيغيب على اثره عن لقاء الجونة القادم امام الاهلي من مؤجلات الدور الاول عن الجولة 17.



ارتفع رصيد ايسترن كومباني الى النقطة 16 متقدما الى المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد الجونة عند التقطة رقم 21 في المركز الرابع عشر. 



وسوف يلتقي الجونة بنظيره المقاولون العرب في دور الـ16

لكاس مصر، ثم الاهلي في الدوري في الخامس من يوليو. 


 بينما يلتقي ايسترن كومباني نظيره المصري البورسعبدي في دور ال16 من كاس مصر، ثم يواجه المقاصة منتصف يوليو المقبل بالدوري الممتاز.

دخان ايسترن يغيم على ملعب خالد بشارة بالجونة 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة