JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الشوط الاول من مباراة مصيرة بين الهلال و الفيصلى 1-0

 

الشوط الاول من مباراة مصيرة بين الهلال و الفيصلى 1-0




عربى جدوع 


استضيف الهلال نظيره الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لطرفيها، إذ يبحث عن لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، بينما يريد الفيصلي الخروج سالمًا من معركة تفادي الهبوط الشرسة، التي يتصارع فيها

يدخل فريق الهلال السعودي الجولة الأخيرة مدعومًا بالمواجهات المباشرة بينه وبين اتحاد جدة، منافسه الوحيد والمباشر على اللقب المعلق بينهما، حيث يملك كل منهما 64 نقطة قبل الجولة الأخيرة.

وانتهى الشوط الاول بهدف دون رد للهلال 

وبدا اللقاء نادى الهلال بـ

عبدالله المعيوف وسعود عبدالحميد ــ محمد جحفلي ــ محمد البريك ــ ياسر الشهراني و عبدالله عطيف ــ سلمان الفرج ــ أندريه كاريلو و أوديون إيجالو ــ ميشيل ديلجادو ــ سالم الدوسري


بينما جاء تشكيل الفيصلي كالتالي:


مصطفى ملائكة، وليد الأحمد، أحمد عسيري، حسين سالم، هشام فايق، إسماعيل سيلفا، صالح القميزي، روسي، جوليو تفاريس، مارتن بويل، عبد الرحمن الدوسري



وافتتح المهاجم النيجيري أوديون إيغالو التسجيل لناديه الهلال


وجاء هدف إيغالو في الدقيقة السابعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية من ميشيل دي أوليفيرا


وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في الأرقام القياسية، أن فريق الهلال نجح فى تحقيق الفوز فى مباراته الختامية بآخر 5 مواسم بالدوري السعودي للمحترفين.


وأضافت الشبكة أن آخر مرة فشل فيها الهلال فى تحقيق الفوز بختام الموسم بالدوري السعودى كان تعادله سلبيا أمام الفيصلي فى موسم 2015-2016.


ويحتاج الهلال للفوز أمام الفيصلي للتتويج بلقب الدوري السعودي 2022 دون النظر إلى نتيجة المنافس، بينما يحتاج الاتحاد للفوز أمام الباطن مع تعثر الزعيم فى الوقت ذاته سواء بالخسارة أو التعادل.


فى حين يتوج الهلال أيضاً بلقب الدوري السعودي حال خسارته أمام الفيصلي، وذلك إذا ما خسر الاتحاد من الباطن كذلك بأى نتيجة.


وحقق الهلال فوزا كبيرا على مضيفه فريق الفتح بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 64 في صدارة ترتيب الدوري السعودي، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى صاحب نفس الرصيد، بعد فوزه المثير على الاتفاق بنتيجة 3 – 1.


ويتصدر الهلال قائمة الأكثر تحقيقا للقب الدوري السعودي برصيد 17 لقبا في مسيرته الاستثنائية بدأها في موسم 1976-1977 وصولا للقب الموسم الماضى 2020-2021.

الشوط الاول من مباراة مصيرة بين الهلال و الفيصلى 1-0

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة