JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

«لا للشبو».. مبادرة يطلقها شباب قرية الصلعا بسوهاج لمحاربة المخدرات

 


«لا للشبو».. مبادرة يطلقها شباب قرية الصلعا بسوهاج لمحاربة المخدرات


كتب : حمدى صابر أحمد 



انطلقت اليوم الثلاثاء مبادرة اتحاد شباب قرية الصلعا بسوهاج للتوعية بخطورة المخدرات وخصوصا مخدر الشبو الذي انتشر بصورة كبيرة بالقرية وقرى محافظة سوهاج.

وقرية الصلعا أحد قرى محافظة سوهاج وتابعة لمركز سوهاج ويسكنها أكثر من 70 ألف نسمة ومنها مئات المواطنين الذين يعملون في دول الخليج.

وقد تفاعل الأهالي مع فاعليات المبادرة ولاقت استحسانا كبيرا في كافة الأوساط الشعبية والاجتماعية.

ويقول أحد أعضاء المبادرة، إن قرية الصلعا بسوهاج ظهر فيه مخدر الشبو الذي انتشر بين أوساط الشباب بصورة مخيفة، الأمر الذي دعا اتحاد شباب الصلعا إلى اطلاق المبادرة لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات عامة وخاصة مخدر الشبو القاتل، وقد لاقت المبادرة دعما كبيرا من كافة فئات المجتمع وتطوع عدد كبير من المواطنين للعمل في خدمة المبادرة سواء بالمال أو الجهد.


ودعا الجميع لأن يتحمل مسؤولياته تجاه هذه القضية الخطيرة خاصة المواطنين من أجل تشكيل وعي جماعي عن خطورة هذه المخدرات والتي أصبحت مثل السرطان الذي ينتشر في جسد المجتمع وأصبحت قنبلة موقوتة قد تنفجر لتدمر شبابنا وأبنائنا في أي لحظة .

وقال: "وإننا وكما قد بادرنا بهذه الحملة فإننا ندعو الجميع للدعم والمساندة في محاربة هذا الوباء .. وهذه المبادرة مستمرة حتى يوفقنا الله سبحانه وتعالى في القضاء على هذه الكارثة الكبرى وهذه هي البداية".

«لا للشبو».. مبادرة يطلقها شباب قرية الصلعا بسوهاج لمحاربة المخدرات

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة