JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

 إسعاف سوهاج تتأهب لعيد الفطر بخطة طوارئ




سوهاج : حمدي صابر أحمد 





أكد الدكتور هاني فؤاد  مدير إسعاف سوهاج أنه وضعت خطة متكاملة للتعامل مع إجازة عيد الفطر المبارك، بهدف توفير أفضل الخدمات الإسعافية، والتعامل مع الحالات الطارئة، بسرعة وكفاءة عالية.

ووأضح الدكتور هانى باننا وفرنا سيارات إسعاف ووحدات عناية مركزة في حالة تأهب تحسبا لأي طارئ، وسيارات للتزويد الميداني والدعم والمساندة في حالة استعداد، لتلبية أي بلاغات قد تطرأ على مدار الساعة.

وقال أن إسعاف سوهاج حرصت على تغطية كافة مراكز المحافظة بنقاط إسعافية متطورة، تضمن الوصول السريع في زمن قياسي، فضلاً عن رفع جاهزية سيارات الإسعاف لتكون مجهزة للتعامل مع أصعب الحالات.

وأكد أن إنقاذ حياة الإنسان الشعار الرئيس للاسعاف وجزء من حياتنا والعاملين الذين يعملون على مدار الساعة باحترافية وفق افضل الممارسات العالمية فهم مؤهلون للتعامل مع إصابات الحوادث المرورية كافة، وحالات الكسور، وجميع الحالات الطارئة خاصة حالات الإغماء والقلب والولادة.

وأشار الدكتور هانى إلى أن مركبات الإسعاف والمسعفين سيتم نشرهم بالقرب من المناطق السكنية والمناطق السياحية والحدائق العامة.

وأكد أيضا مدير توفير كل الإمكانات اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة وإنقاذ المرضى، مشيرة إلى أن جميع الكوادر الاسعافية المؤهلة مستعدون للاستجابة السريعة ضمن خطة محكمة على مدار 24 ساعة، طوال أيام عيد الفطر.

 إسعاف سوهاج تتأهب لعيد الفطر بخطة طوارئ

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة