JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

 إنتهاء الشوط الأول بهدف لصالح فريق إنبي علي الزمالك



كتبت: إيمان محمد


إنتهت قبل قليل الشوط الأول بين فريقي الزمالك وإنبي ضمن مباريات الجوله ال18، حيث يحتضن اللقاء علي إستاد القاهره الدولي، وإنتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل.


بداية اللقاء سريعه من جانب لاعبي الزمالك من أجل إحراز هدف مُبكر في اللقاء، بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.


في الدقائق الأولي محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب بشكل مبكر.


في الدقيقة ال 8الهدف الأول لصالح إنبي جون أوكويي إيبوكا، ليعود حكم اللقاء لتقنية الڤار للتأكيد من الأهدف ليلغي الهدف بداعي تسلل اللاعب.


كما شهدت الدقيقة ال10 محاولة هجومية أولى للزمالك بتسديدة أرضية عن طريق أحمد سيد زيزو من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء إنبي مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جاد.


مرور ربع ساعة من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة، ليستحواذ، نادي الزمالك علي اللقاء بنسبة 54% - 46% نادي إنبي.



د.ق23 توقف المباراة لإصابة خالد رضا مدافع إنبي، ليستئناف حكم اللقاء المباراة من جديد.


تسديدة خطيرة عن طريق عمر السعيد لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود جاد في الدقيقة ال32.


الهدف الأول لفريق إنبي في الدقيقة ال40.


وصف الهدف: هجمة منظمة لإنبي على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق مصطفى شلبي إلى داخل منطقة الجزاء فشل المدافع محمود حمدي الونش في إبعادها بشكل مناسب من أمام المرمى لتجد متابعة من علي فوزي على القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.


وفي الدقيقة ال41 هدف محقق ضائع لإنبي بعد مجهود فردي مميز من جون أوكويي إيبوكا في إختراق منطقة جزاء الزمالك من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها مصطفى شلبي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة وأنقذ مرماه.


أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة، لينتهي الشوط الأول بهدف لصالح فريق إنبي.

 إنتهاء الشوط الأول بهدف لصالح فريق إنبي علي الزمالك

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة