JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم تتفقد استراحات مراقبي امتحانات الدبلومات الفنية 2022م

 

مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم تتفقد استراحات مراقبي امتحانات الدبلومات الفنية 2022م






الفيوم : سـعيدبـدوي



تابعت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، تجهيز استراحات المعلمين المشاركين فى أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم للعام الدراسي 2022/2021م


أكدت مدير المديرية على أنه تم الانتهاء من تجهيز الاستراحات، حيث تم تجهيز استراحات المعلمين على أعلى مستوى من أجل تهيئة المناخ المناسب للسادة الضيوف أثناء فترة اقامتهم بمحافظة الفيوم وأن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، حيث أوضحت مدير المديرية أنها تفقدت الإستراحات وإطمأنت على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق بالمعلم مع مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.


وأشارت مدير المديرية إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من أسرّة والكهرباء والإنارة وتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل استراحة ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات وغيرها من التجهيزات والأدوات اللازمة لضمان حسن الإقامة للمراقبين وتتيح إقامة تليق بالمعلمين الشرفاء.


وفي سياق متصل، تفقد عدد من مديري الإدارات التعليمية مقار الاستراحات واللجان بكل إدارة تعليمية، وتم مراجعة تجهيز الاستراحات، وتجهيزها على أعلى مستوى.


أكدت مدير المديرية، على مشرفي الاستراحات بتذليل أي عقبات على وجه السرعة، لتوفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم المصري، بتوفير كافة الأجواء المعيشية المناسبة بتلك الاستراحات.


وفي سياق متصل ، تابع عدد من مديري عموم الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مقار استراحات الدبلومات الفنية، حيث تابع الأستاذ مروان عطوة، مقار إستراحات إدارة شرق الفيوم التعليمية، والدكتور عماد بليدي، مقار الاستراحات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، والأستاذ عصام الدين نعيمي، مقار إستراحات إدارة إبشواي التعليمية، والأستاذ محمود هيبة، مقار الاستراحات بإدارة يوسف الصديق التعليمية، والأستاذ مصطفى مبارك، مقار الاستراحات بإدارة إطسا التعليمية. 


حيث تم تجهيز عدد 23 استراحة على مستوى المحافظة، وتم نظافة وتعقيم وتطهير جميع الاستراحات، وأصبحت جاهزة لاستقبال المراقبين ورؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2022/2021م.










مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم تتفقد استراحات مراقبي امتحانات الدبلومات الفنية 2022م

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة