JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محمد أنور ضيف في برنامج رامز موفى ستار

 

محمد أنور ضيف في برنامج رامز موفى ستار



كتبت : بسنت محمود


استضاف رامز جلال النجم محمد أنور في برنامجه رامز موفي ستار، الذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC MASR، وذلك بمشاركه النجم العالمي فاندام .


وعبر محمد أنور عن سعادته لحظة لقاءه مع الفنان العالمي فاندام، قائلًا: أنا عاوز أوطي أبوس رجلك من كل ما أنا مبسوط، هات حضن.


تدور فكرة برنامج رامز جلال حول  دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة النجم فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف، وبعد ذلك تقع الضيوف في فخ رامز جلال.


تتعرض ضحايا رامز جلال خلال الحلقة إلى عدة مغامرات التى تصيبهم بالخوف، فهم يركبون سيارة تسير بهم في الصحراء، وتقف فجأة بجانب بحيرة بها تمساح، ويظهر  ثعابين صغيرة على يد رامز جلال، الحلقة بمشاركة النجم العالمي فاندام.


ظهر خلال برومو البرنامج الذى تم طرحه من عدة أيام، عدة فنانين ومنهم:" ياسمين صبري، بيج رامى، تارا عماد، عمرو يوسف، هدى المفتى، درة، غادة عادل، هنا الزاهد، غيرهم من الفنانين.


من المقرر أن يستضيف الفنان رامز جلال عدد كبير من لاعيبه كرة القدم ومنهم محمد أبو جبل، محمد شريف، عمرو السولية، محمد مجدى قفشه،  وعدد آخر من الفنانين وهم رانيا يوسف، مايان السيد، حمو بيكا، أشرف عبد الباقى، سليمان عيد، عدد آخر من الفنانين .

محمد أنور ضيف في برنامج رامز موفى ستار

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة