JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سهير رمزي فساتين الفنانات تحولت لبدل رقص وقمصان نوم

سهير رمزي فساتين الفنانات تحولت لبدل رقص وقمصان نوم





كتب : حمدى صابر أحمد 



علقت الفنانة سهير رمزي على أزياء النجمات الحاليات وانتقدتها بشدة خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على شاشة "MBC مصر".


قالت سهير رمزي: "والدتي كانت تنتقد ملابسي وتجده مفتوحا، فكل جيل متفتح عن ذي قبله، وهي كانت تقدم أدوار الريفية الفلاحة، فكانت مفزوعة من لبسي والميكرو جيب، وكنت أجيبها أن هذا مناسب لسني، وكان هذا خلاف مستمرا بيننا".


وأضافت: كنا بنلبس عريان في الفساتين، والسيدة فاتن حمامة عندها أفلام كثيرة جدا ترتدي فيها فساتين سواريه مكشوفة، لكن لم نكن نشعر بأنها مسيئة، أما الآن فكل الفساتين تحولت لبدل رقص وقمصان نوم.


وتابعت: كنا نرتدي عريان زمان ولكن لم يكن بهذا الشكل، الآن نجدهم يرتدون الملابس الداخلية على قميص شفاف، فكل الملابس تحولت لملابس النوم، فماذا سيرتدون في غرف نومهم؟


ذكر أن سهير رمزي عادت إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلم، خلال مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع الفنان هاني رمزي.


وتحدثت سهير رمزي عن شخصيتها في المسلسل وعودتها للتمثيل، وقالت في لقاء مع mbctrending، إن الموضوع الذي يناقشه المسلسل جميل وجديد عليها لم تقدمه من قبل، معبرة عن سعادتها بفريق العمل وأجواء التصوير خاصة بعد غيابها لفترة.


صورة


وعن سر اختيارها لهذا العمل، أوضحت سهير رمزي أن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة، لكن مسلسل "القاتل الذي أحبني" موضوعه الأساسي أن المرأة عندما تكبر إذا اهتمت بنفسها ستظل كما هي لأن الإنسان يكبر في العمر لكن الشكل والروح تظل كما هي، وهذه الرسالة التي توصلها من خلال شخصية "أحلام".


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.

 سهير رمزي فساتين الفنانات تحولت لبدل رقص وقمصان نوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة