JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الحلقة الرابعة من "الاختيار 3" … تسريب جديد لمرشد الإخوان وكواليس محاولة عزل النائب العام

الحلقة الرابعة من "الاختيار 3" … تسريب جديد لمرشد الإخوان وكواليس محاولة عزل النائب العام





كتبت : دنيا الشرقاوي



شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 3" أحداث كثيرة رصدت من خلالها أزمات عديدة في عهد الإخوان منها أزمة الكهرباء والبنزين، ومحاولات عزل النائب العام. 



وعرضت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 3" عبر قناة ON وكانت بعنوان "النائب العام". كانت بداية الحلقة مع عرض لقطات من برامج تلفزيونية تناقش أزمة الكهرباء والبنزين التي حدثت في فترة حكم الإخوان، مع مواجهة حدثت بين وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي في ذلك الوقت (يؤدي دوره الفنان ياسر جلال) ورئيس الوزراء في محاولات مواجهة الأزمة. 



كما عرضت تسجيلا وثائقية ظهر فيها مرشد الإخوان "محمد بديع" وهو يتحدث عن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، واتجاهاته السياسية. كما عرضت تسجيلا وثائقية ظهر فيها مرشد الإخوان "محمد بديع" وهو يتحدث عن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، واتجاهاته السياسية.



ومن خلال الحلقة نتعرف على كواليس محاولة عزل النائب العام وقتها، عبد المجيد محمود، ويتضح تحكم "مرشد الإخوان" و"خيرت الشاطر" في زمام الأمور وسيطرتهم على الحكم وإعطاء الأوامر لمحمد مرسي وعليه تنفيذها. 



طالع أيضا: ظهور هشام إسماعيل بشخصية "محمد البلتاجي" في الحلقة الرابعة من "الاختيار 3".    وعلى الجانب الآخر، نرى "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، ومحاولاته التصدي والقبض على بعض الشخصيات الإرهابية، لكن بسبب محاولات أخونة الأجهزة الأمنية يتعرض لمضايقات. 



 ثم توضح أحداث الحلقة الرابعة أيضا فكرة أخونة كل الجهات الحكومية، ونرى هذا من خلال مصلحة الشهر العقاري والشخصية التي يؤديها الفنان محمود البزاوي، فكان هو الأحق لتولي منصب المدير، لكن ذهب المنصب لشخص آخر كونه من أعضاء الجماعة. 





 ومسلسل "الاختيار 3" من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


ويعرض مسلسل "الاختيار3" عبر قناة ON الساعة 9:50 مساء، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا. ويعرض على قناة "حكايات" الساعة 10:30 مساء، إعادة أولى الساعة 4:30 فجرا، إعادة ثانية الساعة 10:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 4:30 عصرا.





الحلقة الرابعة من "الاختيار 3" … تسريب جديد لمرشد الإخوان وكواليس محاولة عزل النائب العام

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة