JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قبل صدام الليلة.. تاريخ مواجهات عماد النحاس ضد الأهلي 

 


كتبت/ إسراء عفيفي  



يستعد النادي الأهلى لمواجهة مثيرة أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما في التاسعة والنصف مساء اليوم، على "استاد الأهلى والسلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدورى المصري الممتاز.



يدخل زعيم الثغر مباراة الليلة بدوافع مختلفة تحت قيادة مديره الفني الجديد "عماد النحاس"، والذي يخوض أول مباراة له مع الاتحاد السكندري بعد توليه مهمة قيادة الفريق خلفاً لحسام حسن في ظل تراجع نتائج الفريق السكندري خلال الفترة الأخيرة.



ويرصد لكم موقع "الخبر المصري" تاريخ مواجهات "عماد النحاس" أمام الأهلي :- 



تولى "عماد النحاس" تدريب كلاً من فرق : (أسوان، الشرقية للدخان، الرجاء، طنطا، والمقاولون العرب)، واجه خلالها النادي الأهلي فى "13 مباراة". 



نجح "النحاس" في تحقيق الفوز مرة وحيدة، وتعادل مرة، بينما خسر في "11 مباراة". 



نجح "النحاس" في هز شباك الأهلي ب "7 أهداف"، بينما في المقابل إستقبلت شباكه "28 هدفاً".



خاض "النحاس" أول مباراة له أمام الأهلي كمديراً فنياً لفريق أسوان في موسم "2015 / 2016"، وحقق خلالها الأهلي الفوز على أسوان بنتيجة (3/1).



وتولي "النحاس" مهمة تدريب فريق "الشرقية للدخان"، وذلك في الدور الثاني لموسم "2016/2017"، وتعادل خلالها الشرقية للدخان أمام الأهلي بنتيجة (هدف لكل منهما).



وتولى "النحاس" قيادة فريق "المقاولون العرب" في موسم "2018/2019"، والتي شهدت تألق "النحاس" في مجال التدريب، ليفرض نفسه بقوة على الساحة التدريبية كمدرب متميز، حيث نجح في وضع المقاولون بالمربع الذهبي في الدوري الممتاز، ليعيد "ذئاب الجبل" للمشاركات الأفريقية بعد غياب دام لعدة سنوات طويلة. 



خلال قيادة "النحاس" للمقاولون العرب نجح في تحقيق الفوز على الأهلي بنتيجة (هدف دون مقابل)، ولكنه تلقى الخسارة على يد المارد الأحمر في الدور الثاني بنتيجة (3/1).



وفي آخر لقاء "للنحاس" مع ذئاب الجبل، خسر مجدداً أمام الأهلي بنتيجة (هدف دون مقابل)، سجله "حمدي فتحي" لاعب الأهلي الحالي.

قبل صدام الليلة.. تاريخ مواجهات عماد النحاس ضد الأهلي 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة