JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أمنية العربي تتألق في مسلسل"للمداح"

أمنية العربي تتألق في مسلسل"للمداح"





كتبت: أسماء عبد المنعم



تألقت الفنانة أمنية العربي في مسلسل"المداح" والذي يُعرض داخل السباق الرمضاني2022،  على شاشةmbc مصر في تمام الساعة الثامنة.



جسدت أمنية العربي شخصية بدور،  والتي تُعاني من مس شيطاني،  وتمكنت من تقمُص الشخصية ببراعه.


متابعه:" وطلبنا أنها تكلمنا عن دورها في المداح؟ قالت أن المسلسل محقق نجاح كبير من الموسم الأول،  وأنه دور جديد بالنسبة لها أول مرة تعمله خلال شاشة التلفزيون،  وأنها عملته قبل كده من خلال المسرح،  وأنها تجرُبة سعيدة بها جدا.


وأضافت:" كان خارج توقعاتي أني أشارك في السيزون لظروف سفري بالمملكة العربية السعودية"الرياض" لعرض مسرحية"العندليب" لمده 4 شهور،  والمساعد الأول للمداح كلمني وأنا مسافرة،  وكنا قررنا العودة إلى مصر،  وكنت مذاكرة الشخصية قبل ما أرجع مصر بشهر ونصف.



ولما أتسألت عن أكتر مشهد صعب؟،  قالت أصعب مشهد أثناء خروج الجن،  كان أصعب مشهد صورته في حياتي،  وأنا بالفعل كنت دارسة هذه النوعية من الأدوار من خلال المعهد.


هل أنتي راضية عن أدائك؟، قالت"لا" مش ببقى راضية عن نفسي إلا لما بشوف رد فعل الجمهور،  ومهما عملت بحس أن لسه في أداء أحسن.


أمنية كلمينا عن نشأتك؟  "أجابت" أنا كنت بغني من وأنا صغيره،  ووالدي شجعني جدا،  ولما أنتهيت من الثانوية العامة والدي توفى والبيت رفض الفكرة،  ألتحقت بكلية الحقوق جامعة القاهرة وشوفت الكورال وفريق التمثيل،  حركوا الموهبه تاني جوايا وأشتركت معاهم في مسرحية،  والحمدلله نجحت وبدأت أمثل على مستوى الكليات كلها حقوق،  أداب،  تجارة،  لحد ما زارنا أستاذ خالد جلال وشاهد عرض المسرحية إخراج"حسين محمود" رحمه الله عليه،  وكانت المفاجأة أختار خالد جلال مجموعة ممثلين وأنا منهم وأستمريت مع"جلال" خمس سنوات أو أكثر ومن هنا ألتحقت بالمعهد.



أضافت:" وكانت أول أعمالي مع الكينج"محمد منير"مسلسل المُغني،  ومن 2016 جاءت الإنطلاقة من مسلسل"رحيم" مع النجم ياسر جلال والمخرج محمد سلامه،  وأستمعت بالشغل معاه جدا وأشتغلت حلقة كاملة في الأبواب المغلقة.


أمنية بتفكري في ايه الفترة الجاية؟ هانرجع الموسم الثاني لعرض مسرحية" العندليب" ولكن هتبقى في"جده".


جدير بالذكر أن"العربي"شاركت في العديد من الأعمال منها مسلسل"الأب الروحي الموسم الثاني،  رحيم،  نسل الأغراب،  ونحب تاني ليه،  بنت السلطان،  ملوك الجدعنة.


وأنهينا الحوار طالبنا منها تغني،  وبالفعل غنيت"مالي" للعظيمة واردة الجزائرية،  وكانت المفاجأة أتصدمنا من جمال صوتها حقيقي"أبدعت".

 أمنية العربي تتألق في مسلسل"للمداح"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة