JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الطويلة يفتح النار على "لجنة التطبيع" بعد تصريحات الكومي والبدري

الطويلة يفتح النار على "لجنة التطبيع" بعد تصريحات الكومي والبدري





فتح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم النار على لجنة التطبيع الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد ، والتي أدارت الإتحاد المصري لكرة القدم قبل إنتخابات مجلس الإدارة الجديد برئاسة جمال علام.

وطالب "الطويلة" النائب العام لفتح تحقيق لإهدار المال العام ، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم ومن قبله حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وكتب "محمد الطويلة" على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" ، تصريح خطير لإيهاب الكومي يجب أن يحوَّل للنائب العام.

أنا أثق جداً في مصداقية الدكتور إيهاب الكومي الذي صرح أن السيد فينجادا المدير الفني لإتحاد الكرة كان مهمش بشكل كامل من لجنة التطبيع الثلاثية التي كانت تدير الإتحاد ، الى هنا فإن ما أدلي به الدكتور إيهاب يُعد مجرد تصريح عادي.

وإنما تكمن خطورته حين نضع بجانبه وملاصقاً له تصريح الكابتن حسام البدري بأن السيد أحمد مجاهد رئيس اللجنة قد صرح له عن سبب تعيين السيد فنجادا بقوله عندنا شوية "يوروهات" لما يخلصوا هنمشيه ، والان فالنأخذ الموضوع مأخذ الجد وندعو السيد النائب العام للتحقيق في هذا العبث وإهدار المال العام.

 الطويلة يفتح النار على "لجنة التطبيع" بعد تصريحات الكومي والبدري

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة