JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حرس الحدود في مواجهه قوية أمام كفر الشيخ والأوليمبي في مواجهه المصري

 



كتبت: بسنت علام.


تنطلق غدًا الخميس الموافق الثالث من مارس منافسات الجولة الواحد وعشرون من مجموعة بحري بالقسم الثاني من الدوري المصري وتقام 6 مباريات ومؤجل مبارتين تقام يوم الجمعة تقام جميع المباريات في تمام الساعة الثالثة عصرًا.


فيستضيف إستاد حرس الحدود بالمكس مواجهة قوية بين حرس الحدود وكفر الشيخ، وتوجد منافسة بين الفريقين على أحتلال وصافه المجموعة فيدخل حرس الحدود هذه المباراة وهو في وصافه المجموعة ب 39 نقطة ويأتي بعد منه كفر الشيخ في المركز الثالث بعد أن جمع 37 نقطة.


ويخوض المصري السلوم مباراة في مواجهه الأوليمبي ويستضيف هذه المباراة الملعب الفرع ببرج العرب، ويدخل المصري السلوم هذه المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 26 نقطة بينما الأوليمبي يتربع على عرش المجموعة بعد أن جمع 42 نقطة.


أما بلدية المحلة يحل ضيفًا على الرجاء المطروحي وتقام المباراة على ملعب الرجاء، ويدخل الرجاء هذه المباراة وهو متزيل ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط فقط بينما بلدية المحلة في المركز السادس برصيد 30 نقطة.


وتقام مباراة سبورتنج والمنصورة على ملعب نادي سبورتنج، ويدخل سبورتنج هذا اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة بينما المنصورة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


ويستضيف صيد المحلة فريق أبو قير للاسمدة على إستاد بلدية المحلة، ويدخل صيد المحلة هذه المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة بينما أبو قير في المركز الرابع بعد أن جمع 34 نقطة.


ويستضيف إستاد جامعة الإسكندرية مباراة المجد وألعاب دمنهور، ويدخل المجد هذه المباراة وهو في المركز السابع برصيد 26 نقطة بينما دمنهور في دائرة الهبوط في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.


وتم تأجيل مباراة دكرنس والزرقا وبايونيرز والحمام لتقام يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

حرس الحدود في مواجهه قوية أمام كفر الشيخ والأوليمبي في مواجهه المصري

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة