JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الفيوم يتفقد ليلاً الأعمال النهائية لتطوير منطقة السواقي

محافظ الفيوم يتفقد ليلاً الأعمال النهائية لتطوير منطقة السواقي





الفيوم : سـعيدبـدوي



 

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء اليوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، الأعمال النهائية لتطوير منطقة السواقي، بحضور المهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والأستاذ أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.




وتابع المحافظ أعمال التشطيبات النهائية للمشروع، مثمناً جهود جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في تنفيذ الأعمال، وظهور المنطقة بالشكل اللائق.




وأشار محافظ الفيوم، إلى أن أعمال تطوير منطقة السواقي تسير بخطى متوازية مع تطوير مواقع الخدمات بالمدينة، في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات، وكذا الاستغلال الأمثل لكافة أصول ومقدرات الدولة، بما يعود بالنفع على المواطن الفيومي.




ولفت "الأنصاري" إلى أنه تم الاستعانة بمتخصصين واستشاريين فى التطوير المعماري لإعداد مخطط لتطوير متكامل لمنطقة السواقي التي تعبر عن هوية المحافظة بصورة مباشرة، مؤكداً أنه تم مراعاة الدراسات المرورية والمظهر البيئى والحضاري للموقع بشكل عام، لتنفيذ مخطط تطوير متكامل يحقق عائد اقتصادي من خلال إقامة عدد من الكافتيريات والمطاعم والبازارات السياحية، وتكون عبارة عن مناطق مجانية مفتوحة للمواطنين، مؤكداً أن المشروع سيغير شكل العاصمة والمنطقة بالكامل.




 الجدير بالذكر، أن مشروع تطوير السواقي لم تتحمل المحافظة في تنفيذه أية تكلفة مالية، وسيكون العمل به بنظام حق الإنتفاع بما يحقق عائداً اقتصادياً للمحافظة، وشملت أعمال التطوير إحلال وتجديد البنية التحتية للمنطقة، وإنشاء أعمال هندسية على بحر يوسف بمنطقة السواقي.







 محافظ الفيوم يتفقد ليلاً الأعمال النهائية لتطوير منطقة السواقي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة