JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الإنجليزي .. كريستال بالاس يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي

 

الدوري الإنجليزي .. كريستال بالاس يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي



كتبت : ضحى صلاح 




تمكن فريق كريستال بالاس الإنجليزي من إيقاف قطار انتصارات فريق مانشستر سيتي بالتعادل السلبي، ونجح

في خطف نقطة ثمينة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب كريستال بالاس بإستاد "سيلهرست بارك" في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .




أحداث المباراة :-


الشوط الأول :


 شهد الشوط سيطرة وضغط مكثف من فريق مانشستر سيتي، حيث استطاع لاعبى السيتي خلق العديد من الفرص الهجومية ولكنهم لم ينجحوا في التسجيل، و تراجع لاعبى كريستال بالاس مع لعبهم على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى السيتي .


في الدقيقة 7 أول محاولة للسيتي عن طريق تسديدة من محرز ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر .


ففي الدقيقة 9 أول محاولة من جانب كريستال بالاس من هجمة مرتدة، لتصل الكرة إلى زاها على الجهة اليمنى ليسددها بشكل مباشر في المرمى ولكنها ذهبت بجوار القائم .


ثم في الدقيقة 13 أضاع مايكل أوليز فرصة التقدم على كريستال بالاس، وذلك بعدما مرر له زاها الكرة لتصل إليه على الناحية اليسرى وسددها ومرت بجوار القائم .


وفي الدقيقة 14 تسديدة قوية من دي بروين تصدي لها حارس المرمى وسقطت الكرة من يده أمام سيلفا الذي لم يستطع استغلال خطأ الحارس وذهبت الكرة إلى ضربة مرمى لكريستال بالاس .  


وفي الدقيقة 15 أضاع ماتيتا أيضا فرصة هدف محقق على كريستال بالاس، بعدما انفرد بالمرمى وقام بتسديد الكرة ولكن أنقذها إيديرسون .


ثم في الدقيقة 18 تصوبية من ستونز مدافع السيتي من خارج منطقة الجزاء ولكن حولها الحارس إلى ركنية .


وفي الدقيقة 21 تصوبية من محرز، بعدما أرسلت له الكرة بعرضية على الجهة اليمنى استلامها وسددها ولكن تصدي لها حارس المرمى .


ثم في الدقيقة 27 تسديدة صاروخية من كانسيلو اصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت الكرة أمام لابورتي الذي سددها بقوة وذهبت فوق المرمى .


وفي الدقيقة 31 تسديدة أخرى من محرز من داخل منطقة ال 18 ولكن تألق الحارس وتصدي لها .


ثم في الدقيقة 38 كاد زاها أن يفتتح التسجيل لكريستال بالاس من تصوبية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل .


ولكن ينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .



الشوط الثاني :


استمر هذا الشوط على نفس رتم الشوط الأول، حيث أضاع عناصر السيتي العديد من الفرص السهلة .


في الدقيقة 57 شهدث اخطر فرص السيتي، وذلك بعد بينية من جريليش إلى دي بروين الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن اصطدمت الكرة بالقائم الأيسر ثم ارتدرت لرياض محرز الذي سددها مرة أخرى ولكن تألق جايتا وانقذها .


ثم في الدقيقة 71 تمريرة من دي بروين إلى جريليش الذي أرسل الكرة عرضية أرضية داخل منطقة ال 18 لتمر من أمام خط المرمى ومن أمام سيلفا الذي لم يستطع متابعتها .


وفي الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لصالح السيتي نفذها دي بروين بعرضية داخل منطقة الجزاء على رأس لابورتي ولكن تألق جايتا وتصدي لها .


ثم في الدقيقة 91 وعن طريق هجمة مرتدة كاد جالاجير مهاجم كريستال بالاس أن يخطف هدف قاتل، بعدما استغل خطأ المدافع ستونز وسيطرة على الكرة وسددها في اتجاه مباشرة ولكنها مرت فوق العارضة بأمتار قليلة .



لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحصد كلا منهما على نقطة واحدة .



فبهذة النتيجة رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة وظل فى صدارة جدول ترتيب البريميرليج، ورفع فريق كريستال بالاس أيضاً رصيده إلى 34 نقطة وظل بالمركز الحادي عشر .

الدوري الإنجليزي .. كريستال بالاس يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة