JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على المريخ السوداني بثنائية في الشوط الأول

  
دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على المريخ السوداني بثنائية في الشوط الأول



كتبت : إسراء عفيفي  



انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمريخ السوداني بتقدم النادي الأهلي بنتيجة (هدفين مقابل هدف)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حالياً على إستاد "الأهلي we السلام"، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 



شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة وضغط من جانب النادي الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم. 



وفي "الدقيقة الثالثة" من بداية عمر اللقاء، نجح "محمد شريف" في تسجيل هدف التقدم مبكراً لصالح النادي الأهلي، من خلال تمريرة متقنة من بيرسي تاو ليسددها شريف بقوة داخل الشباك. 




وأطلق "محمد الرشيد" لاعب المريخ تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في "الدقيقة 23" من عمر اللقاء، لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.



وشهدت "الدقيقة 29" من عمر اللقاء، فرصة خطيرة لصالح المارد الأحمر بعد تسديدة قوية من "محمد مجدي أفشة" على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس "منجد النيل" بثبات.



 وأضاف "محمد شريف" هدف التقدم الثانى لصالح الأهلي في "الدقيقة 34" من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من أحمد عبد القادر ليقابلها محمد شريف بتسديدة داخل الشباك. 



وشهدت "الدقيقة 40" من عمر اللقاء، فرصة هدف مؤكد لصالح الأهلي، بعد كرة عرضية من علي معلول ليقابلها محمد شريف بتسديدة قوية ولكن تصدى لها الحارس منجد النيل بنجاح ليمنع الأهلي من إضافة الهدف الثالث.



وقلص "توني إدجوماريجوي" الفارق لصالح المريخ السوداني في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من "رمضان عجب" ليسكنها الشباك. 



لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة (هدفين مقابل هدف).






دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على المريخ السوداني بثنائية في الشوط الأول

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة