JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصر تحصد فضيتين والجزائر ذهبيتن في اليوم الثاني لبطولة إفريقيا للدراجات

 



أسفرت منافسات اليوم الثانى من بطولة إفريقيا لدراجات الطريق المقامة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري بمشاركة 30 دولة، عن فوز منتخب مصر بميداليتين فضيتين.

وتوجت البطلة المصرية إبتسام زايد بالمركز الثاني والميدالية الفضية لسباق فردي نخبة السيدات تحت 23 سنة، فيما فازت الجزائرية نسرين حويلي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وتوجت الجنوب إفريقيا كيري جونكر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي السباق العام لفئة السيدات فاز منتخب الجزائر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصد منتخب إريتريا فضية وبرونزية السباق.

وفي سباق فردي نخبة الرجال تحت 23 سنة فاز منتخب جنوب إفريقيا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصد منتخب إريتريا الميدالية الفضية، وتوج منتخب رواندا بالميدالية البرونزية.

وفي السباق العام لفئة الرجال فاز اللاعب المصري يوسف أحمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية، فيما فاز الرواندي رينوس يوهيري بالميدالية الذهبية، وحصد الجزائري صلاح الدين شركي الميدالية البرونزية.

وفي سباق الناشئات فاز منتخب جنوب إفريقيا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصد منتخب المغرب الميدالية الفضية، وتوج منتخب إريتريا بالميدالية البرونزية.

وفي سباق الناشئين فاز منتخب إريتريا بالميداليتين الذهبية والفضية، فيما حصد منتخب جنوب إفريقيا برونزية السباق.

وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي أن المنافسات القوية بين المنتخبات المشاركة في البطولة تعكس التطور الكبير الذي شهدته رياضة الدراجات على مستوى القارة الإفريقية في الفترة الأخيرة.

وأثنى عزام على النتائج التي حققها لاعبو منتخب مصر في اليوم الثاني للبطولة، مشيرا إلى أن النتائج المميزة للاعبي الفراعنة هي نتاج الإعداد الجيد الذي خضعوا له استعدادا للبطولة.

مصر تحصد فضيتين والجزائر ذهبيتن في اليوم الثاني لبطولة إفريقيا للدراجات

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة