JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في الاجتماع الفني للمباراة بيراميدز يواجه أهلي طرابلس بالزي الابيض

 






عمرو الحلو 

عقد اليوم، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي طرابلس الليبي وبيراميدز والمحدد لها التاسعة من اليوم على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويحل بيراميدز ضيفا على الأهلي طرابلس مساء اليوم في خامس جولات دور المجموعات، بعدما كان أول الفرق حجزا لمقعده في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي.






وتم تأجيل الاجتماع الفني ليقام اليوم بدلا من الأمس بسبب الأحوال الجوية السيئة في بنغازي، ولعدم تمكن فريق الأهلي من الوصول لبنغازي قادما من العاصمة طرابلس في الموعد المحدد بسبب العواصف الشديدة في ليبيا.


وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الأبيض الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، 


وتم التنبيه على ضرورة وصول الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف على أقصى تقدير مع تقديم التشكيل للحكام بمجرد الوصول مباشرة إلى استاد شهداء بنينا في بنغازي.


أكد المسئولون على أن اللقاء بدون حضور جماهيري باستثناء بعض الدعوات الخاصة، حيث يسبق اللقاء مباشرة بنفس الملعب مواجهة الاتحاد الليبي مع ليوباردز الكونغولي في كأس الكونفدرالية كذلك.


مثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ومحمود حرب إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة