JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حرس الحدود تحت 15 عام يحصد دوري الإسكندرية بالعلامة الكاملة

 


كتبت: بسنت علام.


حصد فريق حرس الحدود تحت 15 عام مواليد 2007 دوري الإسكندرية لكرة القدم بعد أن نجح في الخروج بالعلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات بدون خسارة أو تعادل.


وتم تتويج الفريق باللقب رسميًا عقب فوز الفريق أمام نادي السماحة بخمس أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي كان يقام ضمن منافسات الجولة العاشرة والذي كان يستضيفه ملعب السماحة، وإحرز أهداف حرس الحدود زياد عبد الواحد "هدفين" وإبراهيم العزومي ومحمد خالد وعبد الله حسين.


وبذلك الفوز رفع حرس الحدود رصيده إلى 30 نقطة بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني ويتبقي لقاء واحد فقط على إنتهاء الموسم.


وقد نجح حرس الحدود من تحقيق أرقام قياسية خلال البطولة بعد أن نجح من أمتلاك أقوى خط هجوم بعد أن سجل 127 هدف وأيضًا صاحب أقوى خط دفاع بعد أن أستقبل مرماه 4 أهداف فقط خلال الموسم وأيضًا هدافي الدوري من أبناء حرس الحدود فقد أقترب عمر شريف من حصد لقب هداف الدوري بعد أن إحرز 23 هدف وينافسه على لقب هداف الدوري عمر الشبراوي من حرس الحدود أيضًا بعد أن إحرز 22 هدف.


ويقود فريق حرس الحدود فنياً كلًا من:

محمد حسن بيبو المدير الفني وأكرم حجازي مدرباً عاماً والعميد عادل عطية مديراً لقطاع الناشئين وعوض أبو ديب مدرباً لحراس المرمي وأحمد عبدالسميع إدارياً وإيهاب عبدالبديع أخصائي الإصابات.

حرس الحدود تحت 15 عام يحصد دوري الإسكندرية بالعلامة الكاملة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة