JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دوري الأبطال...كريم بنزيمة يقود الريال للتفوق علي باريس سان جيرمان 

 



كتب : محمد عطالله


نجح ريال مدريد في التفوق علي باريس سان جيرمان في المباراة التي تقام علي ملعب سانتياجو برنابيو بثلاث أهداف مقابل هدف


حاول ريال مدريد أستغلال عامل الأرض والسيطرة علي المباراة عن طريق الضغط المتواصل من أجل أحراز الهدف الأول لكن دفاع الفريق الباريسي حاضراً.


في المقابل باريس سان جيرمان نجحت في الوصول إلى مرمي الحارس البلجيكي كورتوا والتقدم خلال الشوط الأول لكن يعود الريال وينجح في التفوق علي الفريق الباريسي بثلاثية.


وجاءت أهداف المباراة كالآتي:


تمريرة للبرازيلي نيمار الي المنطلق بقوة مبابي في المساحات الخالية خلف مدافعي ريال مدريد من وسط الملعب مخترقا منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك


"الدقيقة 62" نجح الفرنسي كريم بنزيمة من إستغلال خطأ الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما من إخراج الكرة داخل منطقة الجزاء ليقوم البرازيلي فينيسوس جونيورفي تمرير الكرة لزميله كريم بنزيمة المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.



"الدقيقة 76" تمريرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش بإتجاه كريم بنزيمة الذي يتواجد بشكل رائع في المساحات الخالية بالدفاعات الفرنسية لينجح في أستلام الكرة ويسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.


"الدقيقة 79" خطأ فادح من المدافع ماركينيوس في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء ليضعها بالخطأ أمام أقدام كريم بنزيمة الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

دوري الأبطال...كريم بنزيمة يقود الريال للتفوق علي باريس سان جيرمان 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة