JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظة الفيوم تحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

 

محافظة الفيوم تحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية




الفيوم : سـعيد بـدوي



احتفلت محافظة الفيوم بالتعاون مع مديرية الأمن، باليوم العالمي للحماية المدنية، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشخصيات العامة، وعدد من الطلبة من مختلف المراحل التعليمية.




يأتي الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية مع الأول من مارس كل عام إيماناً من جميع دول العالم بالدور الكبير الذي تضطلع به أجهزة الدفاع المدني من جهود عظيمة، للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات والبيئة.




خلال الاحتفال، تم استعراض جهود ادارة الحماية المدنية، في خدمة أهالي المحافظة، والحفاظ على الأرواح وحماية الممتلكات العامة والخاصة، مع عرض تفصيلي للمعدات والأدوات المستخدمة التي تؤكد الجاهزية الدائمة فى الأقسام المختلفة للحماية المدنية، ومنها أقسام الإطفاء والمفرقعات والإنقاذ البحرى والنهرى والتدريب وغيرها، كما تم استعراض مجموعة من بيانات البلاغات التي يواجهها رجال الحماية المدنية أثناء عملهم.




وعقب الاحتفال تم الدفع بسيارتين بطاقمهما برئاسة ضابط بكل سيارة للخروج والتمركز بالميادين وتوزيع المطويات المحتوية على مجموعة من الارشادات التي توضح كيفية التصرف في حالات الطوارئ من مخاطر الكهرباء وحالات تسرب غاز واشتعال مثلات الزيت، والهروب من الدخان".




ومن جهته، قدم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، التهنئة لإدارة الحماية المدنية بالفيوم، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية، إيماناً بدورهم الإنساني والوطني العظيم في خدمة أهالي الفيوم.




وأشاد "الأنصاري" بدور رجال الحماية المدنية وتواجدهم في كافة الأحداث وتعاونهم الكامل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، فضلاً عن سرعة الاستجابة للبلاغات، والانتقال الفوري لأماكنها، والتعامل معها، مؤكداً دعم المحافظة المتواصل لتطوير منظومة الحماية المدنية لتكون قوية متطورة دائماً، سواء من مهمات وسيارات إطفاء ومنشآت وغيرها.














محافظة الفيوم تحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة