JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الاسباني.... برشلونة يعود من جديد ويقسو علي الريال برباعية نظيفة

 

الدوري الاسباني.... برشلونة يعود من جديد ويقسو علي الريال برباعية نظيفة



كتب : محمد عطالله


نجح برشلونة من تحقيق الفوز علي فريق ريال مدريد في المباراة التي كانت تقام علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الاسباني برباعية نظيفة.


سيطرة كبيرة من لاعبي البرسا علي أحداث اللقاء نجح فيها من تسجيل   أهداف وتألق كبير من الفرنسي عثمان ديمبلي والجابوني إيمريك أوباميانج


في المقابل تأثر فريق ريال مدريد بغياب لاعبه الفرنسي كريم بنزيمة مما أفقده الحلول الهجومية أمام برشلونة ليفشل في تحقيق الفوز اليوم وتسجيل الأهداف 



وجاءت أهداف المباراة كالآتي :


"الدقيقة 30" نجح الفرنسي عثمان ديمبلي من مجهود فردي الحصول علي الكرة والانطلاق من  الجبهة اليمنى، ليقوم بعمل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء يستقبلها الجابوني إيميريك أوباميانج برأسية قوية لتسكن شباك الحارس تيبو كورتوا.


"الدقيقة 39 " ركلة ركنية نفذها عثمان ديمبلي من الجهة اليسري داخل منطقة الجزاء قوية ،ينجح المدافع رونالد أراوخو من وضع الكرة برأسية قوية بعد أن تواجد دون أي رقابة دفاعية.


"الدقيقة 47" خطأ دفاعي من اللاعب الابا في تشتيت الكرة يفشل لاعبي خط الوسط من السيطرة علي الكرة لتصل إلي بيير إيميريك أوباميانج، ليقوم بتمريرة رائعة الي اللاعب فيران توريس الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.


"الدقيقة 53" بعد اللجوء للفار يحتسب الحكم الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من فيران توريس، الي الجابوني إيميريك أوباميانج ينجح بوضع الكرة من فوق الحارس البلجيكي كورتوا.


بهذا الفوز ينجح فريق برشلونة في الوصول للمركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة66 والمركز الأول.








الدوري الاسباني.... برشلونة يعود من جديد ويقسو علي الريال برباعية نظيفة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة