JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نجوم الوسط الفني تهنئ يسرا بعيد ميلادها "كل سنة وأنتي هانم"

نجوم الوسط الفني تهنئ يسرا بعيد ميلادها "كل سنة وأنتي هانم"





تقرير : بسنت محمود


أحد أهم نجمات الوسط الفني ولها شعبية جماهيرية كبيرة قدمت إلينا عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة وشكلت ثنائي رائع مع الزعيم عادل إمام، هي صاحبة تاريخ فني طويل وتمثل علامة مؤثرة في السينما المصرية.


تحتفل الفنانة يسرا اليوم بعيد ميلادها حيث ولدت عام 1951، وحدثت عدد كبير من نجمات الوسط الفني على تهنئتها عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.


حرصت الفنانة مي كساب على تهنئة يسرا بعيد ميلادها، عبر نشر صورة البوستر الخاص بمسلسلها الرمضاني "أحلام سعيدة"، وذلك من خلال ستوري إنستجرام، قائلة: "كل سنة وأنتي أحلى هانم وأكرم وأجدع ست ونجمة كبيرة وحبيبة الملايين، بحبك موت".


وشاركت الفنانة نيللي كريم الجمهور بعدد من الصور الخاصة بـ يسرا عبر خاصية ستوري إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتى طيبة حبيبتي".


جانب الأعمال الدرامية والسينمائية التي قدمتها إلينا الفنانة يسرا، أظهرت الجانب المحب للغناء وحرصها على المشاركة في الأعمال الغنائية الجماعية أو المستقلة.


من أعمالها الغنائية: 3 دقات، حقي برقبتي، حب خلي الناس تحب، جت الحرارة، كلام فاضي" جميعها حققت نجاحًا كبيرًا ومازالت عالقة في أذهان الجمهور حتى وقتنا هذا.


ويذكر أن الفنانة يسرا تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "أحلام سعيدة"، ويشاركها بطولته غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، نبيل نورالدين، نور محمود، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.


والجدير بالذكر أن شاركت يسرا في رمضان الماضي، بمسلسل "حرب أهلية"، بطولة باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

 نجوم الوسط الفني تهنئ يسرا بعيد ميلادها "كل سنة وأنتي هانم"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة