JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انفصال اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد 4 سنوات زواج

 

انفصال اليوتيوبر أحمد حسن  وزينب بعد 4 سنوات زواج




كتب : حمدى صابر أحمد 


 

خرج اليوتيوبر أحمد حسن، عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلنا انفصاله عن زوجته زينب بعد زواج دام لمدة 4 سنوات، وذلك عقب أيام من تغريمه إثر اتهامه بالتحرش.

وكتب أحمد حسن، عبر صفحة «AZ Family - أحمد حسن»: «قدر الله وما شاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا أسعد ٤ سنين في حياتنا وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء، وبدون أي خلافات وسنبقي أصدقاء دائما وأبدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن إليها كل الاحترام و أدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها».

وقبل ساعات من نظر دعوى «حسن» التي انتهت بتغريمه، نشر اليوتيوبر عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الخاصة بـ اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، عبر خاصية الاستوري لقطات من شوارع تركيا تحديدًا منطقة تقسيم، في أثناء بحثه عن طعام مكون من الجمبري وهو بمفرده لأول مرة دون وجود زوجته وأبناءه.


وقال أحمد حسن، خلال اللقطات المصورة: «الإجازة في تركيا سبت وحد وده شكل شارع تقسيم، شايفين زحمة إزاي، وبحاول ألاقي محل أكل فاضي يكون بيعمل جمبري بصوص الكاري».



 

كما شارك بعض اللقطات الخاصة بفرقة موسيقية تتجول بالشوارع: «دي حفلة في شوارع تركيا، أغانيهم حزينة تقشعر القلب وتقطعه، تحس إن عندهم حزن وكبت ومقهورين».




 انفصال اليوتيوبر أحمد حسن  وزينب بعد 4 سنوات زواج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة