JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعادل الأوليمبي وحرس الحدود "تعرف على نتائج الجولة العشرون"

 


كتبت: بسنت علام.


انتهت منذ قليل منافسات الجولة العشرون من مجموعة بحري بالقسم الثاني للدوري المصري والتي شهدت أقامة 7 مباريات وتوجد مباراة بايوزيرز والزرقا مؤجلة وتقام يوم الأثنين القادم.


ويستعرض لكم موقع " الخبر المصري" نتائج هذه الجولة


فشل الأوليمبي في تخطى عقبة دكرنس وتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق في المباراة التي كان يستضيفها ملعب عز الدين يعقوب تقدم مؤمن حمدان للأوليمبي ثم تعادل محمد عبد المنعم لدكرنس.


وتلقى بلدية المحلة خسارة من المصري السلوم على أرضه بإستاد بلدية المحلة بعد أن فاز المصري بهدفين مقابل لاشئ إحراز الأهداف أحمد فؤاد وموسى افريم.


ونجح كفر الشيخ من الفوز على سبورتنج وتقام المباراة التي كانت تقام على ملعب كفر الشيخ بهدف مقابل لاشيئ عن طريق موسى اولاري.


 


وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة الحمام فريق حرس الحدود في المباراة التي كانت تقام على ملعب الحمام بهدف لكل فريق تقدم محمد كارم للحمام ثم تعادل غريب ياسر من ركلة جزاء.


ونجح المنصورة من الفوز على صيد المحلة بهدف مقابل لا شيئ وكان يستضيف اللقاء إستاد شربين سجل هدف الفوز عبد الله شيكا.


وتمكن ألعاب دمنهور من الفوز بثلاثية نظيفة على الرجاء المطروحي على ملعب مياه البحيرة إحرز الأهداف سعد السعيد من ركلة جزاء وجلال الشرقاوي ومحمد ناجح.


 


ونجح أبو قير للأسمدة في الفوز على المجد السكندري في المباراة التي كان يستضيف إستاد جامعة الإسكندرية بثلاث أهداف مقابل هدف إحرز أهداف أبو قير محمد فهيم ومحمد كريسبو "هدفين" وإحرز هدف المجد عبد الرحمن ضاضا.

تعادل الأوليمبي وحرس الحدود "تعرف على نتائج الجولة العشرون"

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة