JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزراء الشباب والرياضة والاوقاف ومفتي الجمهورية ومحافظ بورسعيد يفتتحون مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن

 







عمرو الحلو 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، والتي تقام تحت رعاية السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في دورته الخامسة بمحافظة بورسعيد.


أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالتواجد في حفل افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن، موضحاً أن هذه المسابقة تعد من المسابقات القوية التي تعمل في نسختها الحالية على التنافس بين الشباب من العديد من الدول حول العالم، وهذا التنافس هو تنافس محمود ومقبول بين الجميع لأن التنافس في الأمور الطيبة والجيدة هي ما تحفزه الوزارة لتفجير طاقات الشباب.










بالإضافة إلى العمل على نشر المعرفة وحب العمل وتوسيع مدارك الشباب لخلق جيل جديد قوي قادر على مواجهة التحديات والصعاب ليكون جيل قادر على أن يخدم مصر في المستقبل ويقودها للتطور والرقي في جميع المجالات.


مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على التنسيق مع جميع الجهات من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب والعمل على النهوض بهم وهو ما يظهر جليا في البرامج المختلفة التي يتم وضعها لتطوير قدرات الشباب المصري والنهوض به.


فيما توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالشكر لكل القائمين على هذه المسابقة والتي جعلت هذه المسابقة من المسابقات الدولية والتي يشارك فيها مختلف الشباب من دول العالم للتسابق على حفظ القران والترتيل.

 

وتوجه في كلمته بالتهنئة لجميع المتسابقين المشاركين على حفظهم للقرآن والمكانة التي لطالما يسعي الجميع للوصول اليها.


رحب السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالسادة الحضور في محافظة بورسعيد، مؤكداً أن المحافظة تدعم دائما مثل هذه المسابقات وتدعمها للنهوض بالشباب المصري وتقريبهم والارتقاء بهم، حيث تقوم المحافظة أيضاً بالعديد من الأنشطة التي تسعي إلى النهوض بالشباب وتطوير قدراتهم.

وتمني السيد اللواء محافظ بورسعيد في ختام كلمته التوفيق لجميع المشاركين في المشاركة في حفظ القرآن الكريم والابتهال الديني.



وأعرب الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم، في كلمته عن مدي أهمية هذه المسابقة والتي يتنافس فيها الجميع لحفظ القرآن الكريم، ونشر المفاهيم الصحيحة 

قائلا: " ما أجمل أن تأتي هذه المسابقة الرائعة تزامنا مع الإسراء والمعراج" ، مؤكداً حرصه على دعمه المتواصل للمسابقة والتي تدعو إلى الالتزام بالتعاليم الدينية الحنيفة والسير على خطي الرسول الحبيب.


حضر حفل الإفتتاح الدكتور أسامة العبد رئيس الشؤون النيابية بمجلس النواب، الدكتورة نهلة الصعيدي نائبا عن فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم، والعديد من الشخصيات العامة.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة