JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي.. وولفرمامبتون يفوز على توتنهام بثنائية نظيفة

 

الدوري الانجليزي.. وولفرمامبتون يفوز على توتنهام بثنائية نظيفة





كتبت : ضحى صلاح



فاز فريق وولفرمامبتون الإنجليزي على مضيفه فريق توتنهام بهدفين مقابل لاشيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "توتنهام هوتسبير" عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.





أحداث المباراة :-


الشوط الأول :


البداية كانت سريعة ومبكرة من جانب فريق وولفرمامبتون حيث استطاع افتتاح التسجيل عند الدقيقة 6 عن طريق مهاجمه خيمينيز بعد تسديدة قوية يمينية من خارج منطقة الجزاء أخطأ الحارس في التصدي لها تابعها خيمينيز بتسديدة رائعة لتسكن الكرة في الشباك معلناً عن الهدف الاول.


ثم في الدقيقة 18 وعن طريق عرضية من الناحية اليمنى أيضا تابعها لياندير ديندونكير واسكنها في الشباك محرزا الهدف الهدف الثاني لفريق وولفرمامبتون.


وحاول فريق توتنهام العودة إلى المباراة عن طريق عدة محاولات هجومية ولكن بدون خطورة حقيقية على المرمى.


ففي الدقيقة 33 تألق حارس وولفرمامبتون وتصدى لفرصة من جانب اللاعب سون.


ليرد عليه حارس توتنهام لوريس ويتصدى لتسديدة أرضية عند الدقيقة 36 كادت أن تسفر عن هدف ثالث لفريق وولفرمامبتون.


وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط محاولة أخرى لفريق توتنهام من خلال رأسية من هاري كين ولكن وصلت سهلة في يد حارس المرمى.


ولكن ينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم وولفرمامبتون على توتنهام بهدفين نظيفين.



الشوط الثاني :


مع بداية هذا الشوط أحتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لصالح فريق توتنهام بالقرب من منطقة الجزاء نفذها هاري كين ولكن ذهبت الكرة فوق العارضة.


في الدقيقة 53 تألق لوريس حارس توتنهام وانقذ مرماه من فرصة خطيرة عن طريق اللاعب خيمينيز الذي انفرد بالمرمى وكاد أن يسجل الهدف الثالث.


ضغط فريق توتنهام بشكل كبير في هذا الشوط من أجل العودة في المباراة، ولكن هذا الضغط قابله صلابة دفاعية من جانب وولفرمامبتون.


في الدقيقة 64 محاولة أخرى لفريق توتنهام من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن اصطدمت الكرة بالدفاع القائم الأيسر وتحولت إلى ركنية.


في الدقيقة 66 احتسب حكم المباراة مرة أخرى ضربة حرة مباشرة لصالح فريق توتنهام من حدود منطقة الجزاء ولكن اصطدمت الكرة بالحائط البشري. 


في الدقيقة 77 تسديدة قوية من لاعب توتنهام البديل كولوسيفسكي ولكنها تعلو العارضة بقليل.


وفي الدقيقة 89 تألق خوسيه حارس مرمى فريق وولفرمامبتون وأنقذ مرماه من رأسية المدافع كريستيان روميرو بعدما لعبت الكرة بعرضية مميزة من ضربة ركنية من الجهة اليسرى.


واستمرت المحاولات الهجومية من لاعبى الفريق اللندني ولكنهم فشلوا في التسجيل.



ولكن تنتهي المباراة بفوز فريق وولفرمامبتون على فريق توتنهام بهدفين دون رد.


وبهذه النتيجة رفع فريق وولفرمامبتون رصيده من النقاط إلى 37 نقطة ويصعد إلى المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد توتنهام عند 36 نقطة وهبط إلى المركز الثامن.

الدوري الانجليزي.. وولفرمامبتون يفوز على توتنهام بثنائية نظيفة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة