JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

علاء عبدالعال عقب التعادل مع الاتحاد نقطة بطعم الفوز والصفقات الجديدة أتت بثمارها

 







عمرو الحلو

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني أن التعادل مع الاتحاد السكندري، بطعم الفوز في بطولة الدوري المصري، لأنه جاء بعد عناء شديد طوال أحداث الـ90 دقيقة.


وقال عبد العال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: «أعتقد أنها نقطة بطعم الفوز خاصة أننا كنا نعتبرها مباراة فارقة في شكل الفريق بمسابقة الدوري».


وأضاف عبد العال التدعيمات التي قام مجلس الإدارة بها للفريق بضمه صفقات في الميركاتو الشتوي، أتت بثمارها وأظهرت الفارق في شكل الفريق أمام الاتحاد السكندري مؤكدا أن إدارة النادي لم تتأخر علي دعم الفريق في ضوء الإمكانيات المادية المتاحة.


وتابع المدير الفني: «نجحنا في اقتناص نقطة غالية من فريق بحجم نادي الاتحاد السكندري رغم النقص العددي الذي عانينا منه في ظل حالة الطرد التى تعرض لها الفريق في توقيت قاتل بعد التأخر بهدف، ولا شك أن الطرد أثر سلبا علي أداء الفريق لكن سرعان ما نجح اللاعبون في استعادة التوازن وتحقيق التعادل.


ووجه عبد العال الشكر إلى جميع اللاعبين الذي كانوا رجالا علي قدر المسؤولية، وانتظروا إيسترن كومباني في ثوبه الجديد، كما وجه الشكر إلي مجلس الإدارة بالكامل على دعمهم في الفترة الأخيرة .

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة