JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ذا ميديا تنتهي من تصوير فيلم شمس

 
ذا ميديا تنتهي من تصوير فيلم شمس


انتهت شركة "ذا ميديا"  للإنتاج السينمائي من تصوير فيلم شمس من بطولة الفنان عمرو عبدالجليل والفنان محمود عبدالمغني والفنان خالد الصاوي وهدى الاتربي والفنان القدير أحمد بدير وإخراج معوض إسماعيل.



ويعتبر فيلم شمس هو أول تعاون يجمع بين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني سينمائياً . ويُعد من الأعمال الإبداعية التي تناولت البُعد النفسي للإنسان، و العلاقة العاطفية بكل تفاصيلها الرومانسية، وتمت معالجته بطريقة مشوقة جدًا.



 وفي هذا الإطار، وضح المنتج المنفذ لفيلم شمس علي السعيد أن شركة The Media تجهز لثلاثة أعمال سينمائية خلال ٢٠٢٢ مع كوكبة من ألمع النجوم و بالتعاون مع أكبر المخرجين.



وصرح رجل الأعمال أحمد عادل المدير التنفيذي لشركة ذا ميديا أن فيلم شمس أول مشاركة للشركة كمنتج منفذ في عمل سينمائي لعام ٢٠٢٢ وان لديهم خطة توسع فنية لدعم العمل السينمائي في مصر والشرق الاوسط.



ويعتبر هذا أول تعاون مصري سعودي بين شركة ذا ميديا ومؤسسة نجم الجدي وثورة الفن حيث أن الفيلم من إنتاج وتأليف وسيناريو سعودي كما ألف الفيلم وعالجه دراميًا الأستاذ الدكتور طلال الطريفي وكتب السيناريو الأستاذ فواز الخريشي وتمت معالجة اللهجة وتحويلها للمصرية من خلال الأستاذ محمد القواشطي. وتنفيذ سينمائي مصري بشكلٍ كامل



وتوجه شركة ذا ميديا كامل الشكر لفريق العمل الذي تعاون لإخراج العمل بهذا الشكل في وقت قياسي.






ذا ميديا تنتهي من تصوير فيلم شمس

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة