JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بالصور.. عربات تحميل قصب السكر صداع في رأس مدينه جرجا بسوهاج

  

بالصور.. عربات تحميل قصب السكر صداع في رأس مدينه جرجا بسوهاج



سوهاج : حمدى صابر أحمد 




تحوَّل مشروع نقل محصول قصب السكر عبر عربات النقل الثقيل "المقاطير" إلى صداع في رأس مدينه جرجا بمحافظة سوهاج، وذلك لما تسببه هذه العربات من حوادث طرق وإغلاق المرور للطريق السريع الزراعي فضلا عن المشاكل التي تنتج عن ركن العربات في أوقات الفراغ.


وكشف الأهالي بمدينة جرجا أنهم تقدموا بعدد من الشكاوي الجماعية والفردية لإيجاد حل للمشاكل التي تتسبب فيه سيارات نقل محصول قصب السكر، وذلك باعتبار أن تلك المدينه هي الأكثر مشاكل من تلك العربات.

وتعد مدينة جرجا أكثر المدن التي تعاني من مشاكل العربات، حيث يتواجد بها مصنع سكر، وهو الأمر الذي يصيب حركة المرور بالشلل بشكل يومي لمدة 3 ساعات متواصلة.

فيما كشف أحد الاهالي أن مرور السيارات المحملة بالقصب حول حياتنا لجحيم وذلك بسبب خوفنا علي الأطفال، وهو ما جعلنا نحبس أبنائنا في المنازل.


ويأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه عدد من السائقين لتلك المقاطير أن المقاطير تسير وتحمل محصول قصب السكر دون ترخيص، ولكنها تحصل علي كبون من المصنع بالحمولة.


ويأتي ذلك فيما كشف المزارعين أنهم اضطروا إلي نقل محصولهم عبر العربات وذلك لتوفير الوقت والجهد في توصيل المحصول للمصنع، موضحين أن العربة تقوم بشكل مباشر بنقل المحصول للمصنع، أما في الماضي كانت تقوم عربات الكارو بنقل المحصول من الأرض إلي مقاطير السكة الحديد" الديك وفيل" وهو ما يأخذ جهد ووقت كبير ,مشيرين خط السكة الحديد لم يتمكن من الوصول لبعض المزارع لبعدها المكاني ، ولكن العربات من السهل الوصول.





بالصور.. عربات تحميل قصب السكر صداع في رأس مدينه جرجا بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة