JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الكاميرون الي ربع النهائي بعد الفوز علي جزر القمر بثنائية

 
الكاميرون الي ربع النهائي بعد الفوز علي جزر القمر بثنائية


كتب : محمد عطالله


قدم منتخب جزر القمر شوط أول مميز رغم الظروف التي جاءت بها المباراة كما نجح المنتخب الكاميروني من استغلال النقص العددي وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 29.



أحداث الشوط الثاني:


بدأ منتخب الكاميرون الشوط الثاني بسرعه كبيرة وتهديد قوي لتشهد الدقيقة 49 ،عرضية رائعة لكن يفشل المهاجم فيسنتي أبو بكر من وضع الكرة داخل شباك حارس منتخب جزر القمر.


الدقيقة 53 تسديدة خطيرة عن طريق فينسنت أبو بكر من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس شاكر الهدهور ببراعة لترتد الكرة وتجد متابعة من مومي نجاماليو بتسديدة مباشرة أبعدها الهدهور مجددا إلى ركلة ركنية.


الدقيقة67 و تسديدة قوية عن طريق كريستيان باسوجوج لاعب الكاميرون من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.


الدقيقة 70 الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون عن طريق المهاجم فينيست أبو بكر بعد أن أستلم تمريرة رائعة من اللاعب مارتن هونجولا لينجح في  وضع الكرة علي يسار منتخب جزر القمر.


الدقيقة 72 تشهد كرة خطيرة من اللاعب عبدالله علي محمد لاعب جزر القمر من داخل منطقة الجزاء بعد أن قام بتسديدة قوية ينجح حارس منتخب الكاميرون في التصدى لها ببراعة ويبعد الكرة إلى ركلة ركنية.


الدقيقة 82 ركله مباشرة لجزر القمر من مسافة بعيدة للغاية بمواجهة المرمى نفذها يوسف مشنجاما بتسديدة أكثر من رائعة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس أندري أونانا.

لتنتهي أحداث الشوط الثاني واللقاء بفوز الكاميرون بنتيجه 1/2 علي منتخب جزر القمر.

الكاميرون الي ربع النهائي بعد الفوز علي جزر القمر بثنائية

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة