JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مجدي عبد الغني :تحذير مغربي للأهلي من مشاركة بانون في مونديال الأندية بسبب مشاكل "القلب"

 




عمرو الحلو 

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن هناك تقرير طبي مغربي حذر الاهلي من مشاركة المغربي بدر بانون مدافع الأهلي مع المارد الأحمر في مونديال الأندية المقرر له الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل بالأمارات.

ورغم أن التقارير الأولية قالت أن بانون يحتاج علاج ثلاثة أسابيع حتى يعود للتدريبات الجماعية وهو ما يُشير إلى إمكانية مشاركته مع الأهلي في مونديال الأندية إلا أن تقارير طبية مغربية حذرت الأهلي من التسرّع في الدفع باللاعب في كأس العالم للأندية.

وقرروحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، استبعاد بدر بانون، من قائمة كاس الأمم، بسبب مُعاناته من مضاعفات إصابة سابقة بفيروس كورونا في القلب، ما يضطره للغياب عن الملاعب لفترة معينة، والعودة بعد شفائه.

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس أن تقارير مغربية أن الأطباء لا يزالون حتى الآن في مرحلة استكشاف حالة بدر بانون وتحديد مكان العلاج سواء في مصر أو المغرب أو أي دولة أخرى.

وتلقى الأهلي تقارير وتحذيرات طبية بضرورة عدم الدفع بالمدافع المغربي في مونديال الأندية حتى لا تتفاقم إصابته خاصة وأن مُضاعفات كورونا تحتاج لراحة طويلة بدلاً من حدوث إنتكاسة صحية.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة