JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف علي نص رسالة الخطيب الغاضبة لموسيماني من الأمارات

 





عمرو الحلو 

كشف الاعلامي مجدي عبد الغني أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، انتقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بسبب تصريحاته الأخيرة التى قالها خلالها أنه لم يطلب رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الفريق ، وأنه تفاجئ برحيله عقب عودته من رحلته الأخيرة بجنوب أفريقيا.

وهاجم الخطيب ، موسيماني بسبب هذه التصريحات لأنها غير صحيحة في المقام الأول فإدارة النادي لا يمكن أن تتخذ قراراً برحيل أي لاعب إلا بعد الرجوع للمدير الفني .

كما غضب الخطيب المتواجد حالياً في الإمارات من موسيماني بسبب تحدث الأخير عن غرفة ملابس الأهلي وأسرار فريق الكرة في وسائل الإعلام وعبر الفضائيات.

وأكد الاعلامي مجدي عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس أن رئيس الأهلي ، حذرالمدير الفني من خطورة تكرار هذا الأمر ، وطالبه بالتحدث في الأمور التي ذهب من أجلها للقناة الفضائية التى تعاقد معها مؤخراً من أجل تحليل بطولة أمم أفريقيا الحالية.

وأرسل الخطيب رسالة شديدة اللهجة إلى موسيماني خلال الساعات الماضية ، قال له خلالها أن "إفشاء" أسرار الأهلي في الفضائيات لا يمكن أن يمر مرور الكرام وليس من عادات وتقاليد الأهلي وسيكون له عواقب وخيمة لو تكرر.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة