JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تامر عبد الحميد : المجاملة سبب أستغناء الزمالك عن حسين فيصل

 






عمرو الحلو

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع محمد شبانه عبر فضائية ETC: "حسين فاصل لاعب جيد، ولكن أمامه الكثير للتواجد في المراحل الحاسمة مثل المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، هناك بعض اللاعبين لهذه المباريات".


وعن رحيل حسين فيصل عن الزمالك: "الخمسة لاعبين الذين تم قيدهم في الزمالك، ليسوا أفضل منه، بأي حال من الأحوال لم يكن من الصواب رحيله، وعندما كنت أتابع قطاع الناشئين كان أفضل لاعب هو حسين فاصل، وانضمام غيره بدلًا منه، مجاملة واضحة دون ذكر أسماء".

وأكمل: "وليس حسين فيصل فقط، هناك أسامة فيصل ومحمد صبحي، وعدد من اللاعبين الذين لا يمكن رحيلهم إلا في ظل وجود البديل، خاصة وأن الزمالك كان موقوف في فترة الانتقالات بالتعاقد مع لاعبين". وأردف: "الآن أنا في اللجنة الفنية بالزمالك، وكان لدي مهمة انتحارية من قبل في جهاز خالد جلال مع الزمالك،

كانت من أسوأ التجارب التي مريت بها في حياتي، لكنني وافقت من أجل الكيان، لا يمكن أن أرفض". وأشار: "مستعد التواجد في أي مكان بالزمالك، لا يمكنني رفض أي دور أو منصب في الزمالك".

واختتم بالحديث عن هدفه في الرجاء: "لم أكن أنوي التسديد، ومع نهاية الشوط الأول كنت أحاول التخلص من الكرة لإطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط، لكن توفيق ربنا كان له الدور الأكبر".

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة