JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ليفربول يسحق آرسنال برباعية نظيفة 

 



كتبت : ضحى صلاح


نجح فريق ليفربول الإنجليزي بالفوز على فريق آرسنال بأربعة اهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا في اطار الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأستطاع ليفربول الاستحواذ على معظم مجريات المباراة و الوصول إلي مرمي فريق آرسنال بل وتسجيل اربعة اهداف،حيث افتتح اهداف ليفربول "ساديو ماني" في الدقيقة 39 من الشوط الاول ثم اضاف "ديوغو جوتا" الهدف الثاني في الدقيقة 52 ثم نجح الفرعون المصري "محمد صلاح" في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 73واختتم اهداف الحمر "تاكومي مينامينو" في الدقيقة 77 من زمن المباراة لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.



و أختار "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل مكون من:


حراسة المرمي: أليسون


خط الدفاع: كونستانتينوس- فان ديك- ماتيب ترينت أليكساند.


خط الوسط: تشاميرلين- فايينيو -ألكانتارا.


خط الهجوم: ساديو ماني- ديوغو جوتا- محمد صلاح.




وبهذا الانتصار العريض نجح ليفريول في اضافة ثلاثة نقاط جديدة إلي رصيده ليصل للنقطة 25 ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي

وبفارق 4 نقاط عن فريق تشيلسي المتصدر.



ويعد تلك الفوز هو السابع لفريق ليفربول في دوري هذا الموسم،فانه استطاع الفوز في 7 مباريات وسقط في فخ التعادل 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة.



ويذكر أن ليفربول فاز في اخر 5 مواجهات خاضها على ملعبه ضد آرسنال كما انه بيستطيع تسجيل 3 اهداف على الاقل في مرمي فريق آرسنال،ويذكر ايضا ان ليفربول لم يخسر في اخر 9 مباريات خاضها على ملعبه بالدوري الإنحليزي الممتاز.

ليفربول يسحق آرسنال برباعية نظيفة 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة