JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رضا عبد العال: موسيماني ليس جوزية أو فايلر أو حسن شحاتة حتي

رضا عبد العال: موسيماني ليس جوزية أو فايلر أو حسن شحاتة حتي




كتب : إسلام محمد



تحدث رضا عبد العال لاعب منتخب مصر والأهلي والزمالك الأسبق عن مباراة القمة، والتي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي في الثامنة من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.



وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لموقع "الخبر المصري" : مباريات القمة ليست لها مقياس، وأنا من أكثر اللاعيبين مشاركة في مباريات القمة، مؤكداً لعبة للفريقين لمدة 11 عام،



 وواصل : مباراة القمة الوحيدة التي ليس لها أى حسابات أو مقياس عن تعبر عن نتيجة اللقاء، بالرغم من علو كعب الزمالك الفترة الاخيرة خلال مبارياتة الماضية، من الوارد جداً أن يخسر من الأهلي بنتيجة كبيرة قد تفوق الثلاث أهداف.




وتابع : مقياس المباراة لا تتوقف عن مين الأفضل الفترة الحالية، مشيراً إلي أن مباراة القمة هيا المباراة الوحيدة التي تتوقف نتيجتها بسبب مراوغة أو تسديدة علي المرمي أو إحراز هدف مبكراً، بالإضافة إلي عودة الجمهور والدفعة المعنوية لأي فريق من الفريقين.




وأوضح : القمة ليست مباراة كلا المدربين الحاليين، سواء كارتيرون مدرب الزمالك أو بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مؤكداً أن كلا المديرين الفنيين الحاليين داخل الأهلي والزمالك، ليسو علي مستوي فايلر أو مانويل جوزيه أو الكابتن حسن شحاتة أو عصام بهيج مع كامل احترامي لكلا المديرين الفنيين.




وأشار : سعيد بعودة الجمهور للمدرجات حتي ولو عدد بسيط خلال الفترة الحالية، موضحاً أن الفترة القادمة أتمني أن تشهد حضور جماهيري مكثف خلال مباريات الدوري الممتاز.




وبسوؤاله هل سيرحل أى مدير فني في حالة هزيمة القمة اليوم الجمعة؟


اعتقادي الشخصي أن في حالة هزيمة الأهلي سيرحل موسيماني من الباب الضيق جداً عن النادي الأهلي، وفي حالة هزيمة الزمالك كارتيرون سيرحل، ولو لم يرحل كارتيرون سيرحل السبت القادم، موضحاً عودة مرتضي منصور لنادي الزمالك السبت القادم، ومؤكداً علي المشاكل الكبيرة التي تتواجد بين مرتضي منصور وباتريس كارتيرون مدرب الزمالك




وبسوؤاله عن من يتفوق في لقاء القمة الجمعة المقبل هل باتريس كارتيرون أم بيتسو موسيماني؟ 


" قائلا" لا يوجد مدير فني منهم الفترة الحالية قد يتفوق علي الأخر، التوفيق من ربنا يوم المباراة فقط هو من يحدد، ثم حالة اللاعيبين خلال المباراة بالكامل وليس 45 دقيقة فقط.





وأتم : كل مدير فني أمامة فرصة العمر للدفاع عن حظوظ فريقة ودفاعه عن نفسه أيضاً أمام جماهيرة، أما أن يبقي بدعم جماهيرة وإدارته طوال الموسم من خلال الفوز علي الغريم التقليدي، أما أن تتوالي المشاكل التي تعقب أى فريق خاسر من الفريقين جماهيرياً وإدارياً أيضاً وخاصة أننا في عصر السوشيال ميديا.

 رضا عبد العال: موسيماني ليس جوزية أو فايلر أو حسن شحاتة حتي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة