JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أحمد أبو مسلم : موسيماني يميل للدفاع بالقمة 123 وكارتيرون منظم داخل الملعب

 

أحمد أبو مسلم : موسيماني يميل للدفاع بالقمة 123 وكارتيرون منظم داخل الملعب



كتب : إسلام محمد




تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والوطن العربي اليوم الجمعة 5 نوفمبر، إلى ملعب استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف مباراة الزمالك والأهلي فى القمة 123 والجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.




وقال أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لموقع "الخبر المصري" الوضع الان يختلف تماماً عن السنين الماضية، موضحاً أن مباريات القمة كانت تقام بنهاية كل دور من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.




وواصل : مشوار الفريقين خلال الفترة الماضية وتحديداً النادي الأهلي، وعقب ضياع دوري الموسم الماضي وكأس السوبر أمام طلائع الجيش، تلقي المدير الفني بيتسو موسيماني دعماً كاملاً من مجلس إدارة النادي الأهلي وجمهور الأهلي أيضاً.



وأكمل : تقييم موسيماني بالورقة والقلم أفريقيا هو ناجح مع الفريق وكافتة أرجح، باستثناء بطولتي دوري الموسم الماضي، وبطولة السوبر المحلي في بداية هذا الموسم.



وأشار : موسيماني مميز دفاعيا، ولكن لم يستغل القدرات الهجومية لدي لاعبي النادي الأهلي، بالإضافة لاقوي خط وسط في مصر وأهمهم وجود لاعب بحجم اليو ديانج في وسط ملعب النادي الأهلي.



وبسوؤاله عن كثرة اللاعبين المميزين داخل النادي الأهلي الفترة الحالية: أى مدير فني يتمني أن يكون لدية قوام مميز مثل اللاعبين المميزين المتواجدين حالياً داخل النادي الأهلي، مؤكداً أن الأهلي يملك أفضل لاعبين في مصر وأفريقيا.



وأوضح : سيستم النادي الأهلي يجبر أى لاعب الإلتزام داخل منظومة النادي الأهلي، فالفريق الأن لدية أقوي عناصر داخل قارة أفريقيا، مشيراً إلي ثقل تيشرت النادي الأهلي علي أى لاعب.




وتابع: عن توقعاتة للقاء القمة اليوم الجمعة: أتمني عدم هزيمة الأهلي بالطبع، ولكن حذاري غضب جمهور الأهلي إتجاه المدير الفني بيتسو موسيماني في حالة هزيمة الفريق اليوم أمام نادي الزمالك في القمة 123.




وأختتم : جمهور الأهلي لن يشبع بطولات، يفوز ببطولة اليوم ويستعد للبطولة القادمة في اليوم التالي، الأهلي كبير ويجب علي المدير الفني أن يعلم ذلك، ولابد من هدوء المدير الفني للفريق قبل وبعد المباريات.


وأتم لموقع "الخبر المصري" أتمني بالطبع فوز الأهلي، وأتوقع النتيجة الأقرب هيا فوز الأهلي علي الزمالك في القمة 123 بهدف نظيف.

أحمد أبو مسلم : موسيماني يميل للدفاع بالقمة 123 وكارتيرون منظم داخل الملعب

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة