JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يكتسح الزمالك بالخمسه في القمة 123

 

الأهلي يكتسح الزمالك بالخمسه في القمة 123



كتب_عمرو الحلو 



حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على حساب نظيره الزمالك بنتيجة 5- 3، في لقاء القمة رقم 123 الذي احتضنه ملعب القاهرة الدولي، بمنافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.


سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي


وضم تشكيل الأهلي كلا محمد الشناوي، على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، حمدى فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة، بيرسى تاو، ومحمد شريف.


فيما ضم تشكيل الزمالك كلاً من: محمد أبو جبل، حمزة المثلوثى، محمود علاء، محمود الونش، احمد فتوح، طارق حامد، إمام عاشور، أوباما، زيزو، اشرف بن شرقى وعمر السعيد.



وواصل الزمالك التحرر الهجومي وأنقذ الشناوي فرصة خطرة للأبيض ورغم هجوم الزمالك نجح ديانج في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة أرتطمت بأبوجبل وتسكن الشباك.


بعد الهدف واصل الأهلي الضغط واحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة على معلول سجل منها معلول الهدف الثاني في الدقيقة 19، استغل الأهلي تسجيل هدفين وواصل الضغط وسجل محمد شريف هدف بأسيست رائع من عمرو السولية "بالكعب" 


وحاول الزمالك تسجيل هدف لتعديل النتيجة وتصدى الشناوي لرأسية من عمر السعيد ، كما حاول الاهلي إضافة هدف رابع لكن ينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بثلاثية نظيفة.




بداية الشوط الثاني جاءت بنزول مصطفى فتحي بدلاً من إمام عاشور ، وبدأ الزمالك هذا الشوط بشكل حماسي وتبادل لاعبيه الكرة أمام منطقة جزاء الأهلي وسنحت لهم أكثر من فرصة عن طريق عمر السعيد.



واحتسب الحكم ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 78 بدعوى عرقلة الجزيري سجل منها زيزو هدف ثانً للزمالك، وشهدت الدقائق الأخيرة هجمات متبادلة من الفريقين ونجح بن شرقي في تسجيل هدف ثالث للزمالك  وبعدها واصل الزمالك الضغط لتسجيل هدف رابع لكن ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.




وتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتصاره على الزمالك بخماسية وبات في رصيده 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

 الأهلي يكتسح الزمالك بالخمسه في القمة 123

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة