JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قمه ممتعه وثمانيه متنوعه يفوز بها الأهلى على الزمالك 5/3 بالدورى الساخن ...

 
قمه ممتعه وثمانيه متنوعه يفوز بها الأهلى على الزمالك 5/3 بالدورى الساخن ...



بقلم : محمد إبراهيم 


 لم أحد يتخيل سيناريو القمه ال123 والتى أذهل الجميع خصوصا بعد أن تقدم الأهلى بثلاثيه بأول 25دقيقه من بدايه المباراه !

وأشد المتشائمين من جماهير الزمالك الذى توقع هزيمه فريقه ابدا تخيل هذه النتيجه الكبيره فى بدايه المباراه 

وأيضا أشد المتفائلين من جماهير الاهلى لم ولن يتوقع هذا بالطبع ، لكن الساحره المستديره وخصوصا فى مباريات القمه أبدا تخضع لمقاييس أو حسابات وتوقعات .

القمه ال123 بدأت هادئه من الفريقين ولم يستغرق هدوء جس النبض سوى ثمان دقائق فقط وسرعان مابدأ الزمالك بأسبقيه الهجوم على المرمى .

وفى الدقيقه التاسعه يمر بن شرقى من جهه اليسار وترتطم كرته بمدافعى الأهلى والشناوى إلى ركنيه لتبدأ المباراه فعليا والجميع يتوقع بزمالك هجومى منذ البدايه الى النهايه لكن هكذا هى الكره أبدا تخضع لتوقعات النقاد والجماهير ، ولم تستمر صحوه الزمالك إلا أربع دقائق فقط ،ومن أول تسديده للأهلى على مرمى ابوجبل يسدد لترتطم بقدم امام عاشور وتذهب بالونيه فى باطن العرضه لتصطدم بأبو جبل وتسكن شباكه محرزا الهدف الأول للأهلى بالدقيقه 16


بعد دقيقتين من الهدف ينطلق على معلول من الجهه اليسرى ليعرقله حمزه المسلوسى فلا يتردد حكم اللقاء محمد عادل من احتساب ركله جزاء صحيحه للأهلى يسجل منها معلول هدف ثان للاهلى بالدقيقه 20من نفس الشوط .

وتزداد المباراه سخونه وحماس من لاعبى الأهلى وجماهيره ، ومن عرضيه متميزه بكعب القدم من عمرو السوليه ينقض عليها محمد شريف  محرزا هدف ثالث لاهلى بالدقيقه 24من الشوط الأول .


هنا يتذكر جماهير الفريقين السادسيه الكبرى فى بدايه الألفيه الحاليه ،

ويتأزم موقف الزمالك وتنفلت الاعصاب وينال طارق حامد إنزار اول فى الدقيقه 35 .

وحين إذن يسيطر الأهلى على زمام الشوط الأول ولم يكن للزمالك الوجود أو حتى التشبس بالتعادل .

 وينتهى شوط المباراه الأول بهذه النتيجه الكبيره بثلاثيه نظيفه . 


أما الشوط الثانى بدأ بعكس الأول تماما ،

حماس شديد من لاعبى الزمالك وتغير أكثر من رائع لكالديرون بنزول مصطفى فتحى بدلا من امام عاشور 


وفى الدقيقه 47عمرو السعيد يسدد خارج المرمى فى فرصه كانت كفيله بأول الاهداف للزمالك لكن يسددها خارج المرمى بغرابه شديده .


فى الدقيقه 51يرسل مصطفى فتحى قذيمه على يسار الشناوى محرزا الهدف الاول للزمالك ويظن الجميع بأن الزمالك قادم بتعديل النتيجه والتعادل ، لكن يتفاجىء الجميع سريعا بعد دقيقتين من هدف الزمالك ، أى بالدقيقه 53يحرز اليو ديانج هدف رائع بقذيفه مدويه فى الزاويه اليسرى العليا لأبو جبل محرزا الهدف الرابع للأهلى .

لتزداد المباراه إثاره وقوه وحماس .

ولم تمر سوى خمس دقائق ويتم عرقله عمرو السوليه داخل منطقه جزاء الزمالك بفضل دخول المسلوسى بتهور على قدم السوليه لم يتوانا حكم اللقاء فى احتساب ضربه جزاء للأهلى فى الدقيقه61لتصدى لها ابو جبل من معلول لترتد الكره لشريف ليودعها المرمى لكن لم يحتسب الهدف ، ويتم إعاده لركله الجزاء أثر دخول عدد من لاعبى الفريقين منطقه الجزاء قبل تسديدها ، ويعاود معلول تنفيذ الركله ويسجل منها هدف خامس على يمين ابو جبل بالدقيقه 64 . 


تزداد المباراه إثاره وسخونه وتوتر من لاعبى الزمالك وينال زيزو بطاقه صفراء أثر عرقله قفشه بالدقيقه 66 .

 وتمر الدقائق هجمه هنا وأخرى هناك إلى أن تأتى الدقيقه 77يتم عرقله  سيف الدين الجزيرى بمنطقه جزاء الاهلى لم يتوانا حكم اللقاء احتسابها ركله جزاء للزمالك هذه المره يحرز منها محمد سيد زيزو هدف ثانى للزمالك بالدقيقه 80 لتزداد المباراه سخونه ومتعه وحماس .


ويواصل الزمالك إستحواذه وهجومه على مرمى الأهلى كى يحلق بالمباراه ، إلى أن تأتى الدقيقه 90 يحرز أشرف بن شرقى هدف ثالث للزمالك من داخل منطقه الجزاء يسددها على يسار الشناوى .


يحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدلا من الضائع 

لتتكهرب المباراه وتصبح على صفيح ساخن !


هجوم متواصل من الزمالك ودفاع من الاهلى 

الى أن يطلق حكم اللقاء محمد عادل صافرته بإنتهاء ملحمه كرويه ممتعه وغزيره بالاهداف لم تحدث من قبل وتسجيل ثمان أهدف بمباراه القمه .


هنيئا للجميع بهذه المباراه الجميله من الجانبين ولأول مره تخرج الجماهير الفائزه والخاسره فرحين بآداء الفريقين وبحكم المباراه محمد عادل

قمه ممتعه وثمانيه متنوعه يفوز بها الأهلى على الزمالك 5/3 بالدورى الساخن ...

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة