JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مجدي أبو فريخة: تنظيم كأس العالم للأندية خطوة جديدة لإثبات جدارتنا في تنظيم أعرق بطولات العالم

 


أبدى الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته الغامرة هو ومجلس إدارة الاتحاد بالحصول على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" خطابًا للاتحاد المصري يعلن فيه عن اختيار مصر لاستضافة بطولة كأس العالم التي يشارك فيها نادي الزمالك بطل قارة إفريقيا والمتوج ببطولة إفريقيا للأندية BAL.

وأشار الاتحاد الدولي في بيانه اليوم الجمعة أن بطولة كأس العالم للأندية لتي بدأت منذ 56 عامًا تشهد مرحلة فارقة في تاريخها حيث ستقام في فبراير القادم لأول مرة في قارة إفريقيا.

وقال الدكتور مجدي أبو فريخة في تصريحات رسمية عصر الجمعة " إنه لشرف لنا أن نستضيف كأس العالم للأندية في إفريقيا، إنها فرصة تدعو للفخر للرياضة المصرية والاتحاد المصري لكرة السلة".

وأضاف "نشكر الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على دعم الاتحاد المصري في ملف الترشح لاستضافة البطولة في ظل وجود منافسة من دول أخرى للحصول على شرف التنظيم".

وتابع " إن تنظيم المسابقة هو خطوة جديدة نحو إثبات قدرة مصر واتحاد السلة على استضافة البطولات العالمية مثلما استضفنا سابقا بطولة كأس العالم تحت ١٩ سنة في ٢٠١٧ وبطولات دولية أخرى عديدة".

وستقام المسابقة بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

مجدي أبو فريخة: تنظيم كأس العالم للأندية خطوة جديدة لإثبات جدارتنا في تنظيم أعرق بطولات العالم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة