JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سيراميكا كليوباترا يفوز على البنك الاهلي بهدف نظيف

 



كتبت : ضحى صلاح


فاز فريق سيراميكا كليوباترا على البنك الاهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد المقاولون العرب ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز،واحرز هدف المباراة الوحيد نجم فريق سيراميكا "محمد ابراهيم" في الدقيقة 36 من عمر واحداث الشوط الاول من المباراة.


وبهذا الفوز ارتفع رصيد سيراميكا إلي 8 نقاط ليصعد بيهم إلي المركز الثالث مؤقتا في جدول ترتيب الدوري،بينما يتوقف رصيد البنك الاهلي إلي 6 نقاط ويتراجع للمركز الثامن في جدول الترتيب.


ويعتبر فوز فريق سيراميكا اليوم هو الفوز الثاني في بطولة الدوري،وايضا يعتبر هزيمة البنك الاهلي من سيراميكا هي الهزيمة الثانية له بعد ما تلقي الهزيمة الاولي على يد النادي الاهلي في الاسبوع الثاني لبطولة الدوري.


واستحوذ فريق البنك الاهلي على معظم اوقات المباراة ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمي عامر عامر حارس سيراميكا ماعدا رأسية فادي فريد التي اصطدمت بالقائم الايمن،وتراجع فريق سيراميكا إلي نص ملعبه عقب احرازه هدف المباراة الوحيد مع محاولات بسيطة على مرمي الخصم.


ويذكر أن فريق سيراميكا استطاع حصد 8 نقاط بعد خوضه ع مباريات هذا الموسم،حيث نجح بالفوز فى مباراتين وتعادل في مباراتين ولم يخسر اى مباراة إلي الآن،و بيدو ان لاعبو هيثم شعبان على موعد مع عمل مباريات قوية هذا العام.

سيراميكا كليوباترا يفوز على البنك الاهلي بهدف نظيف

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة